«ليو سواريز» وحداد ليستر وشراسة إنتر.. الأبرز عالميًا

يستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء

0
%C2%AB%D9%84%D9%8A%D9%88%20%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B2%C2%BB%20%D9%88%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%AF%20%D9%84%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%B1%20%D9%88%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9%20%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1..%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2%20%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%8B%D8%A7

أبرزت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، مباريات برشلونة وريال مدريد في كأس الملك، وتعويض سواريز لغياب ميسي، واستمرار الحزن والحداد داخل ليستر سيتي، وقوة الإنتر ومنافسته ليوفنتوس.

ويستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

إسبانيا

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، مواجهتي برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى نجاح سواريز في ظل غياب ميسي.

وذكرت صحيفة «سبورت» في غلافها الرئيسي «الكوبا»، مضيفة «النادي يرغب في حصد انتصار عبر البدلاء ولاعبي الرديف».

وأوضحت الصحيفة الإسبانية «فالفيردي: هذا اختبار للاعبين.. إذا لم نقدم 100% فأي شيء يمكنه أن يحدث اليوم».

كما نشرت «سبورت» تصريحات حارس المرمى الهولندي ياسبر سيليسين حامي عرين برشلونة والذي أكد «ليس لدي أي خطط لترك برشلونة».

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» عنونت في غلافها الرئيسي «ليو سواريز»، في إشارة منها إلى دمج اسم ميسي مع النجم الأوروجواياني.

وأضافت الصحيفة الإسباني «الأوروجواياني نجح بتعويض غياب ميسي وأمطر شباك الخصوم بالأهداف».

إنجلترا

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، على عودة الحداد في نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وكذلك التهديدات التي تعرض لها زاها بعد ركلة جزائه على آرسنال.

وذكرت صحيفة «ميرور» سبورت أن «الحداد في ليستر يعود مع تكريم»، مضيفة «فاردي يجلب زوجته في حداد وفاة مالك النادي».

وأشارت الصحيفة إلى «زاها: تلقيت تهديدات بالموت»، موضحة «مهاجم كريستال بالاس يكشف عن التهديدات المروعة التي تلقاها بعد ركلة الجزاء على المدفعجية».

واختتمت الصحيفة بنقلها لتصريحات الأسطورة الإنجليزي فرانك لامبارد والذي أكد «لم أكن أريد الرحيل أبدًا عن تشيلسي».

أما صحيفة «إكسبرس سبورت» قالت «يجب أن يستمر العرض»، مضيفة «لاعبو ليستر الحزينون يوافقون على اللعب في كارديف تكريمًا للمالك».

كما نقلت الصحيفة الإنجليزية تصريحات لامبارد الذي قال «لقد كنت أرغب في البقاء مع تشيلسي، ولم أكن أريد الرحيل».

واختتمت الصحيفة الإنجليزية «ديلي آلي والكثير من النقود، اللاعب جدد مع توتنهام لمدة 5 سنوات والآن الدور على إريكسن لسد الأبواب على محاولات ريال مدريد».

إيطاليا

أما بالنسبة للصحف الإيطالية فأبرزت في أغلفتها الصادرة صباح الأربعاء، تفوق الإنتر وتألقه، ومحاولته للحصول على صدارة الكالتشيو.

وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية: «إنتر.. فكرة مجنونة».

وأوضحت الصحيفة «إنتر ميلان الآن في المركز الثاني والهجوم القادم على الأول»، مضيفة «الإنتر صاحب أقوى خط دفاع في الدوري وخط وسط عدواني».

واختتمت الصحيفة الإيطالية «بروزوفيتش يصنع الفارق في خط الوسط وإيكاردي لاعب سوبر، وهذا هو سبب إمكانية منافسته لليوفي حتى النهاية».

أما صحيفة «توتو سبورت» فجاء عنوانها الرئيسي كالتالي «يوفنتوس وإنتر.. في ميلانو»، مضيفة «بدأت لعبة الاسكوديتو الكبيرة، 7 ديسمبر في الملعب بالفعل».

.