الأمس
اليوم
الغد
زين الدين زيدان

«شيرينجيتو» يعلن عن عودة زيدان لقيادة ريال مدريد

الصحفي الموثوق خوسي لويس سانشيز، أكد أن هناك حالة دهشة وفرح بين اللاعبين داخل أروقة النادي بسبب عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للإدارة الفنية لريال مدريد.

آس آرابيا
آس آرابيا

يبدو أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان سيعود لتولي المهمة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني خلال الساعات المقبلة، خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب الفريق الحالي.

ووفقًا لبرنامج «شيرينجيتو» وعدة مصادر إسبانية أخرى، فسيتم الإعلان عن إقالة سولاري وتعيين زيدان بعد اجتماع مجلس الإدارة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

فيما أشارت إذاعة «كادينا كوبي» أن إدارة نادي ريال مدريد ستعلن عودة زيدان غدا الثلاثاء، من يستهل تدريباته مع الفريق، فيما سيخرج سولاري مساء اليوم في مؤتمر صحفي معلنا رحيله.

وأضاف الصحفي الموثوق خوسي لويس سانشيز أن هناك حالة دهشة وفرح بين اللاعبين داخل أروقة النادي بسبب عودة زيدان، الأمر الذي كان بمثابة دفعة نفسية كبيرة للمجموعة بشكل عام.

تابع أيضًا: أول رد من راموس على واقعتي مارسيلو وبيريز

وكانت إذاعة «أوندا ثيرو» هي الأخرى قد أجمعت مع باقي المصادر أن زيدان سيتواجد في تدريبات الفريق الملكي الثلاثاء المقبل رفقة جهازه المعاون.

ووفقا لشبكة «آل بايس» في تقرير لها صباح اليوم الإثنين، فإن زيدان يرفض العودة لصفوف ريال مدريد خلال الفترة الحالية، لكنه يدرس الأمر للتواجد بداية من يونيو المقبل، إذ إن الظروف والأجواء التي يمر بها الفريق حاليا لا يريد الانخراط بداخلها.

ويعاني فريق ريال مدريد خلال الفترة الحالية كثيرا على كل الأصعدة، إذ خرج الملكي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور ثمن النهائي على يد أياكس الهولندي بفضيحة، وكان الخروج من الكأس المحلي على يد برشلونة قد سبق ذلك، فيما ابتعد عن صدارة الدوري بفارق 12 نقطة، والأهم من ذلك ما يحدث داخل غرفة خلع الملابس من أمور تخص رحيل مدرب الفريق الحالي سانتياجو سولاري.

تابع أيضًا: بيريز يصدم لاعبي ريال مدريد: ليس لكم رأي في اختيار المدرب الجديد

واستطاع فريق ريال مدريد تحقيق فوز عريض بأربعة أهداف لهدف على بلد الوليد في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ريال مدريد بعد رحيل الإسباني رافا بينيتيز الذي تسبب في العديد من المشاكل على الصعيد الفني والرقمي، إذ استطاع لاعب ريال مدريد السابق الفوز بتسعة بطولات دفعة واحدة خلال موسمين ونصف االموسم، لعل أبرزهم التتويج بثلاثة نسخ لحساب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما أعاد بطولة الدوري المحلي لمتحف النادي، بالإضافة إلى منحه الثقة للاعبين والتي كانت غائبة عنهم بشكل كبير.

ونشرت الصفحة الرسمية لصحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية منذ قليل صورة للنجم الفرنسي مرفقة معها كلمات «العودة العظيمة».

اخبار ذات صلة