«رقم جريزمان» يحسم مستقبل كوتينيو في برشلونة

أشارت العديد من التقارير الصحفية العالمية إلى أن اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم نادي برشلونة الإسباني يقترب من الرحيل عن الفريق الكتالوني

0
%C2%AB%D8%B1%D9%82%D9%85%20%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86%C2%BB%20%D9%8A%D8%AD%D8%B3%D9%85%20%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84%20%D9%83%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

لا يزال مستقبل اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم نادي برشلونة، مجهولًا حتى الآن، وسط العديد من التكهنات التي تشير إلى رحيله عن النادي الكتالوني.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى أن كوتينيو يقترب من الرحيل عن نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولكن بالرغم من كل تلك التقارير، إلا أن برشلونة أكد في العديد من المناسبات أنه لن يتخلى عن نجمه البرازيلي في الفترة الحالية.

وانضم كوتينيو لبرشلونة في فترة الانتقالات الشتوية 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني.

ولكن كوتينيو لم يقنع جماهير برشلونة بالشكل المطلوب، حيث ظهر بأداء أقل من المتوقع، مما جعل مطالب رحيله متزايدة في الفترة الماضية.

ولكن مع المنتخب البرازيلي يتألق كوتينيو، حيث قاد منتخب بلاده في الشهر الجاري، للتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا 2019، التي استضافتها البرازيل.

هل يعود لليفربول؟

بالرغم من تأكيدات برشلونة على أن كوتينيو لن يرحل، إلا أن تقارير صحفية كشفت اليوم الأحد، عن تقدم نادي ليفربول الإنجليزي بعرض إلى نظيره برشلونة الإسباني، من أجل الحصول على توقيع كوتينيو.

وأشارت التقارير أن كوتينيو قد يرحل عن برشلونة خاصةً بعد تعاقد الفريق الكتالوني مع الفرنسي أنطوان جريزمان، من أتلتيكو مدريد.

يمكنك قراءة: «لن نسامحه ولا نريد عودته».. تعليقات جماهير ليفربول على عودة كوتينيو

وأشار موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي إلى أن ليفربول قدم عرضًا بالفعل لبرشلونة لاستعادة كوتينيو من جديد، وأن اللاعب يوافق على العودة إلى «أنفيلد» بعد عام ونصف من الرحيل عنه.

وتابع الموقع الإيطالي، أن العرض عبارة عن استعارة كوتينيو لمدة عامين، مع وجود خيار يسمح لبطل دوري أبطال أوروبا بشراء اللاعب مقابل 88 مليون جنيه إسترليني.

إلا أن الموقع كشف عن أن برشلونة لا يروقه العرض، ويفضل بيع اللاعب بشكل مباشر منذ البداية.

وكيل كوتينيو يتحدث عن رحيله

وعلق وكيل أعمال اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو عن احتمالية رحيل موكله عن برشلونة، في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس».

وقال كيا جورابشيان، وكيل أعمال كوتينيو: «المعلومات القادمة من برشلونة مختلطة قليلًا».

وواصل «نحن عقدنا اجتماعًا الأسبوع الماضي مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة وإدارة النادي، وأخبرونا أن كوتينيو ليس للبيع على الإطلاق، وأنهم لم يتحدثوا مطلقًا عن رحيل البرازيلي، ولم يعرضوه أبدًا على أي ناد».

يمكنك قراءة: وكيل كوتينيو يستنكر «تناقض إدارة برشلونة»

وواصل «ذلك على الرغم من وجود رجل يعمل لديهم يدعى أندري كيري، والذي كان يبدو أنه يروج للاعب، ولكن الرئيس أخبرنا أنه ليس للبيع بأي شكل من الأشكال».

وأكد وكيل كوتينيو «أنا أظن أن ليفربول يسكن في أعماق قلب كوتينيو، كان مشجعًا كبيرًا لهم وسيظل دائمًا».

وواصل «كوتينيو كان يتمنى فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، ولديه تقارب كبير بين ذلك النادي، ولذلك من الصعب أن ينتقل كوتينيو إلى نادي ينافس ليفربول مباشرةً في الدوري الإنجليزي الممتاز».

وبهذا نفى وكيل كوتينيو رحيله عن برشلونة وفقًا لتأكيدات من إدارة النادي الكتالوني، وحتى في حالة رحيله لن يرحل لناد في الدوري الإنجليزي سوى ليفربول.

جريزمان وكوتينيو.. القميص يحدد مستقبل البرازيلي

تعاقد نادي برشلونة في الأيام الماضية مع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي.

وبعد ضم جريزمان أكدت تقارير صحفية أن الفرنسي سيحصل على الرقم 7 وهو رقمه المفضل، ولكن هذا الرقم خاص بكوتينيو الآن، مما ازدادت التقارير حول رحيل كوتينيو عن برشلونة.

ومنذ قليل، وقع المهاجم الفرنسي على عقود انضمامه إلى «البلوجرانا» والتقط عدة صور تذكارية مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.



والتقط كلاهما صورة وهما يمسكان قميص النادي الذي سيرتديه اللاعب ويحمل رقم 17، وبهذا لن يرتدي جريزمان قميص كوتينيو.

فبعد حل تلك الأزمة واختيار جريزمان للرقم 17، يعزز هذا من تأكيدات إدارة برشلونة لوكيل البرازيلي، بأنه غير قابل للمس أو للبيع خلال الفترة القادمة.

.