Web Analytics Made
Easy - StatCounter
وكيل نوير يشكك في استمراره رفقة بايرن ميونيخ

وكيل نوير يشكك في استمراره رفقة بايرن ميونيخ

مايكل كروث وكيل أعمال مانويل نوير قائد نادي بايرن ميوينخ يؤكد أن النادي البافاري لم يعد يرضى طموح الحارس المخضرم على مستوى المنافسة على الألقاب أوروبيًا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تجديد جذري لقائمة الفريق، جاء ذلك بعد هزيمة النادي الألماني في دور الستة عشر، على يد فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف خلال منافسات الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد أن رفض العديد من اللاعبين التعاقد مع الفريق البافاري أمثال لاعب نادي تشيلسي كالوم هودسون أودوي، ولاعب فريق مانشستر سيتي ليروي ساني، وبطل مونديال روسيا 2018 لاعب نادي برشلونة عثمان ديمبلي، سادت حالة من التوتر بين محبي بطل الدوري الألماني، ولاعبي الفريق.

أول من أعرب عن قلقه بشأن خطط بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات، كان قائد الفريق ولاعب المنتخب الألماني، حارس المرمى مانويل نوير الذي لم يعد يرى فريقه ضمن فرق القمة على مستوى أوروبا.

اقرأ أيضًا.. آخرها ركلة سواريز أمام بيرو.. 9 ضربات جزاء مهدرة لن ينساها التاريخ

وفي تصريحات للصحيفة الألمانية «زود دويتشه تسايتونج» قال توماس كروث وكيل أعمال اللاعب: «نوير يرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا، فهو متشوق للنجاح، لكن ما أراه أن الفارق شاسع بين بايرن وفرق القمة الإنجليزية الأربعة، أعتقد أن بايرن حاليًا لا يرضي طموحات حارس المرمى الألماني»، كما أن كورث لم يتردد في زيادة الضغط على النادي البافاري حين أعرب عن قلق نوير على مستقبله.

جدير بالذكر أن عقد اللاعب ممتد حتى 2021، فإن لم يضمن النادي الألماني النجاح، والعودة القوية أوروبيًا، من الممكن أن يودع نوير صفوف فريقه.

وأضاف وكيل اللاعب الألماني الذي فاز مع منتخبه بكأس العالم عام 2014، قائلًا: «تقترب اللحظة الحاسمة وسنرى كيف ستسير الأمور في المستقبل، السيناريو الواضح هو تجديد عقد اللاعب واعتزاله وهو في البايرن، لكن أيضاً ليس هذا السيناريو الوحيد».

اخبار ذات صلة