Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
هالاند يكشف عن معاناته أمام شالكه رغم تسجيل هدف وصناعة آخر

هالاند يكشف عن معاناته أمام شالكه رغم تسجيل هدف وصناعة آخر

استطاع فريق بوروسيا دورتموند الألماني تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره شالكه، بأربعة أهداف دون رد والتي شهدت تألقا كبيرا لمهاجم الفريق النرويجي إيرلينج هالاند

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

استطاع فريق بوروسيا دورتموند الألماني تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره شالكه، بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ 26 من الدوري الألماني الممتاز.

وجاءت مباراة دورتموند وشالكه، بعد توقف دام قرابة الشهرين، علقت خلالها المسابقة المحلية، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، الذي تسبب في العديد من الإصابات والوفيات.

وصممت رابطة الدوري الألماني على عودة المسابقة المحلية بالاتفاق مع الحكومة الألمانية وفرضت بروتوكول صارم من أجل عودة الدوري مجددًا.

اقرأ أيضًا: وسط مشاهد جديدة.. ألمانيا ترسم طريق عودة كرة القدم

وخلال مباراة دورتموند وشالكه كان النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم أسود فيستيفال هو نجم الشباك الأول، بعدما قص شريط الأهداف في المباراة ليصبح أول هدف يسجل في الدوريات الخمس الكبرى بعد فترة التوقف، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر خلال المباراة.

وأوضح هالاند أن مستواه تأثر بشكل كبير خلال فترة التوقف التي دامت قرابة الشهرن.

وأشار إيرلينج هالاند خلال تصريحاته للموقع الرسمي للبوندسليجا إلى أنه لم يظهر بأفضل مستوياته خلال المباراة، موضحًا أنه لم يخض أي مباراة منذ حوالي 7 أسابيع.

وتابع: «لكنني بذلت قصارى جهدي طوال الفترة الماضية، ولست متفاجئًا من تسجيلي هدف في المباراة».

وبفوز دورتموند بالأمس استطاع أن يؤمن وصافته لجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، ليضغط على المتصدر بايرن ميونخ، قبل مباراته ضد يونيون برلين، اليوم الأحد، طامعًا في تعثره ليصبح الفارق بينهما إلى نقطة واحدة فقط.

اخبار ذات صلة