Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
هالاند: كريستيانو وإبراهيموفيتش قدوتي في الملاعب

هالاند: كريستيانو وإبراهيموفيتش قدوتي في الملاعب

أكد هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وزلاتان إبراهيموفيتش لاعب إيه سي ميلان كانا قدوتيه في الملاعب عندما كان صغيرًا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أكد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق إيه سي ميلان الإيطالي، كانا قدوتيه في ملاعب كرة القدم عندما كان صغيرًا في السن.

وأجرى هالاند مقابلة مع الموقع الرسمي لبوروسيا دورتموند قال فيها: «عندما كنت صغيرًا كان لدي الكثير من اللاعبين القدوة لمتابعتهم، ولكنني سأركز على اثنين فقط، هما: كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش».

وحسبما أكد المهاجم النرويجي، فإنه سعيدًا للغاية رفقة بوروسيا دورتموند، وفي هذا السياق تابع: «في الحقيقة أنا أعيش واحدة من أفضل لحظات حياتي كلها».

جدير بالذكر أن المهاجم النرويجي الشاب انضم إلى سيجنال إيدونا بارك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة ووقع على عقد يمتد حتى عام 2024.

وشارك هالاند في 11 مباراة رفقة العملاق الألماني سجل خلالها 12 هدفًا، مما أثار رغبة كبار أوروبا في الحصول على خدمات اللاعب في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: فروند: هالاند سيكون أفضل مهاجم في العشر سنوات المقبلة

وأبدت العديد من الأندية الكبرى رغبتها في الحصول على خدمات إيرلينج، يُعد أبرزها ريال مدريد، إذ يُريد كبير مدريد التعزيز من قوة خطه الهجومي عن طريق التعاقد مع النرويجي، لا سيما في ظل تقدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في السن وبلوغه الثانية والثلاثين من عمره، بالإضافة إلى إخفاق المهاجم الصربي الآخر لوكا يوفيتش في التأقلم مع الفريق وتعرضه لعدة انتقادات بسبب خرقه حالة العزل الصحي التي تعيشها معظم دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن جميع الأندية تأثرت كثيرًا على المستوى الاقتصادي بسبب فيروس كورونا، وهو ما سيؤدي بالتأكيد إلى حالة من الخمول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لذا من المحتمل استمرار هالاند مع بوروسيا لفترة أخرى قبل أن يرحل إلى أحد كبار القارة العجوز مستقبلًا.

اخبار ذات صلة