Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نيكو كوفاتش يُشيد بـ «الراقص» كوتينيو

نيكو كوفاتش يُشيد بـ «الراقص» كوتينيو

يرى أحد مسئولي نادي بايرن ميونيخ الألماني أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لم يصل بعد إلى قمة مستواه وأن الأيام المقبلة ستشهد انفجار اللاعب.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

رحل البرازيلي فيليب كوتينيو عن فريق برشلونة الإسباني متجهًا إلى الدوري الألماني عبر بوابة بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلى الرغم من مسيرة اللاعب السيئة خلال الفترة التي قضاها مع حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، فإنه عاد ليُبدع من جديد ويقدم سحره ولم يحتاج إلى الكثير من الوقت ليتأقلم مع أجواء الفريق «البافاري» و«البوندسليجا».

وأصبح كوتينيو أحد أعمدة الفريق الذي يتولى مهام قيادته الكرواتي نيكو كوفاتش وشارك اللاعب في مباراة الأمس التي جمعت حامل اللقب بفريق بادربورن ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري وقدم أداءً كبيرًا وسجل ثاني أهدافه منذ أن انضم إلى كتيبة الكرواتي.

وبعد أن انتهت المباراة مدح كوفاتش لاعبه البرازيلي قائلًا: «يبدو أن فيليب يرقص بالكرة، هو يُدرك تمامًا ما يتوجب عليه القيام به في كل لحظة وبأي طريقة».

وقبل تعاقد الإدارة «البافارية» مع كوتينيو؛ أدركت أنها بصدد التوقيع مع أحد أفضل لاعبي العالم في مركز الوسط المهاجم، ولكنها لم تكن تُدرك آنذاك أنها تتعاقد مع نجم كبير خارج الملعب أيضًا.

اقرأ أيضًا: الدوري الألماني| بايرن ميونيخ يستغل تعثر لايبزيج ويتصدر الترتيب

وأدلى حسن صالحميدزيتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، بأحد التصريحات أكد خلالها أن كوتينيو متواضع للغاية، وفي هذا السياق قال: «فيليب لاعب جماعي والشهرة لا تراوضه بتاتًا، هو شخص متواضع ويحترم العالم بأكمله».

وأكد صالحميدزيتش أن البرازيلي لم يصل إلى قمة مستواه بعد، وفي هذا السياق أنهى تصريحاته قائلًا: «لست أدري إذا ما كان يمكنه اللعب أفضل من الشوط الأول أم لا، فطريقة لمسه للكرة وتحركه تدعو للبهجة والسرور، ولكن أعتقد أنه لم يصل بعد إلى قمة مستواه، وبمرور الأسابيع سيلعب بشكلٍ أفضل».

اخبار ذات صلة