Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مونشنجلادباخ يحقق فوزًا ثانيًا.. ويحتل المركز الثالث مؤقتًا

مونشنجلادباخ يحقق فوزًا ثانيًا.. ويحتل المركز الثالث مؤقتًا

حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزه الثاني في الدوري الألماني بعد عودة المنافسات التي توقفت في مارس بسبب فيروس كورونا، وذلك بتغلبه على أونيون برلين 4-1.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزه الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم بعد عودة المنافسات التي توقفت في مارس بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك بتغلبه دون معاناة على ضيفه أونيون برلين 4-1 الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين.

وسجل فلوريان نويهاوس (17) والفرنسيان ماركوس تورام (41 و59) والحسن بلايا (81) لمونشنجلادباخ، والسويدي سيباستيان اندرسون (50) لأونيون برلين.


اقرأ أيضًا: بايرن ميونيخ يحقق رقما قياسيًا جديدًا في البوندسليجا

وثأر أصحاب الأرض لخسارتهم ذهابا صفر-2، وارتقوا إلى المركز الثالث موقتا برصيد 56 نقطة، أمام باير ليفركوزن بفارق الأهداف، بانتظار مباراة لايبزيغ (55 نقطة) مع مضيفه كولن الإثنين، في حين تراجع أونيون برلين إلى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

وعزز مونشنجلادباخ آماله في نيل إحدى البطاقات الأربع المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علما أنه تصدّر الترتيب لعدة مراحل خلال البطولة.

ومنذ استئناف البوندسليجا في 16 مايو، فاز مونشنجلادباخ على مضيفه أينتراخت فراكفورت 3-1، وخسر بالنتيجة نفسها أمام مضيفه باير ليفركوزن، وتعادل بدون أهداف مع فيردر بريمن.

اخبار ذات صلة