Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
موعد مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الجولة 26 من الدوري الألماني والقناة الناقلة

موعد مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الجولة 26 من الدوري الألماني والقناة الناقلة

تعرف على تفاصيل مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الدوري الألماني، بعد عودة البوندزليجا إلى الحياة بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

بعد توقف دام كثيراً بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في العالم كله، يعود الدوري الألماني إلى الحياة مرة أخرى.

الدوري الألماني يعود بمباريات الجولة الـ26 من «البوندزليجا»، وأحد هذه المباريات عندما يحل فريق فولفسبورج ضيفًا على فريق أوجسبورج.

الفريقين يلتقيان بعد توقف دام أكثر من شهرين، ولم يحظى اللاعبين بوقت كافٍ للإعداد البدني والتدريبات الجماعية بالنسبة للاعبين.

أوجسبورج يحتل المركز الـ14 في ترتيب جدول الدوري الألماني، برصيد 27 نقطة، جمعهم من الفوز في 7 مباريات فقط، والتعادل في 6 مباريات، بينما خسر 12 مباراة.

وعلى الطرف الأخر، يحتل فريق فولفسبورج المركز الثامن في الترتيب، برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 مباريات، بينما خسر 9 مباريات.

ملعب مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الدوري الألماني

تقام مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الجولة الـ26 من الدوري الألماني على ملعب « إمبولس أرينا»، وهو ملعب أوجسبورج، والذي يتسع لـ30 ألف و119 متفرج.

موعد مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الدوري الألماني

تنطلق مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الجولة الـ26 من الدوري الألماني يوم السبت الموافق 16 مايو 2020، في تمام الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة، 13:30 بتوقيت جرينيتش، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة أوجسبورج وفولفسبورج الدوري الألماني

تنقل مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الجولة الـ26 من الدوري الألماني عبر شاشة قنوات «بي إن سبورت إتش دي 4»

معلق مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الدوري الألماني

يقوم بالتعليق على أحداث مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في الجولة الـ26 من الدوري الألماني المعلق المغربي جواد بدة

النشاط الرياضي يعود لألمانيا بتدخل حكومي

يذكر أن عودة الدوري الألماني لكرة القدم إلى الحياة مرة أخرى جاء بعد موافقة شخصية من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والتي أعطت الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي بعد اجتماعات مكثفة مع 16 رئيسًا من الولايات الفيدرالية، بحسب ما أشارت التقارير الألمانية.

وكان الدوري الألماني قد توقف يوم 13 مارس الماضي بسبب اكتشاف بعض الحالات ضمن فرق في الدرجة الثانية، لكن التوقف آنذاك كان حتى يوم 2 إبريل فقط، لكن بعد ذلك خرج الاتحاد الألماني لتديد الإيقاف لمدة شهر إضافي، قبل أن يعلن عن إيقاف المسابقة إلى أجد غير مسمى يوم 31 مارس.

وتعتبر ألمانيا من أكثر الدول التي تأثرت بانتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حيث أنه وقت إعلان إيقاف الدور إلى أجل غير مسمى كانت الإصابات بالمرض في ألمانيا وصلت إلى 71 ألف حالة، بينما اليوم، مع قرار عودة المنافسات مرة أخرىن تشهد ألمانيا أكثر من إصابة 175 ألف و223 حالة.

من هذه الحالات تعافى 151 ألف و700حالة، وتوفي 7933 حالة، بينما ماتزال هناك 15 ألف و590 حالة تخضع للعلاج.

اخبار ذات صلة