Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بايرن ميونيخ يتصدر الدوري الألماني.. وهالاند يواصل التسجيل

بايرن ميونيخ يتصدر الدوري الألماني.. وهالاند يواصل التسجيل

مباراة فريق ماينز 05 مع نظيره بايرن ميونخ، على ملعب أوبيل أرينا، ، ضمن مباريات الجولة الـ20 لمنافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

خاض بايرن ميونيخ نزهة أمام ضيفه ماينز وتغلب عليه 3-1، محققا فوزه السادس تواليًا السبت في المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما تابع النرويجي إيرلينج هالاند بدايته الخارقة مع بوروسيا دورتموند.

وتصدر بايرن، حامل اللقب في آخر سبعة مواسم، الترتيب مؤقتا (42 نقطة) بفارق نقطتين عن لايبزيج الذي قد يستعيدها بحال فوزه في مباراة القمة لاحقا مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.

وحسم الفريق البافاري المواجهة باكرا بثلاثة أهداف بعد 26 دقيقة. افتتحها نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي برأسية جميلة معززا صدارته لترتيب الهدافين (22 هدفا) بفارق هدفين عن تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج (8).

وعزز توماس مولر الأرقام (14)، قبل أن يضيف الإسباني تياجو الكانتارا الثالث (26).

وتابع بايرن نتائجه الساحقة بعد فوزين على هرتا برلين 4-صفر وشالكه 5-صفر، وبعد مواجهة ماينز، يخوض بايرن الأسبوع المقبل مباراة قمة أمام ضيفه لايبزيج.

وتابع اليافع النرويجي إيرلينج هالاند انطلاقته الخارقة بعد قدومه إلى بوروسيا دورتموند، وسجل ثنائية خلال فوز الفريق الأصفر على ضيفه اونيون برلين 5-صفر.

سجل هالاند (19 عاما) ثنائية في الدقيقتين 18 و76، وأكمل الخماسية الإنجليزي الشاب جايدون سانشو (13)، القائد ماركو رويس (68) والبلجيكي أكسل فيتسل (70).

وهذا الهدف السابع لهالاند في ثلاث مباريات، بعد ثلاثية ضد أوجسبورج (5-3) وثنائية ضد كولن (5-1).

وصعد دورتموند، الطامح إلىلقبه الأول منذ 2012، إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن مونشنجلادباخ الرابع ونقطة عن لايبزيج الثاني.

اخبار ذات صلة