Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ماذا قدم فيليبي كوتينيو في أول مباراة له بقميص بايرن ميونيخ؟

ماذا قدم فيليبي كوتينيو في أول مباراة له بقميص بايرن ميونيخ؟

نجح أمس نادي بايرن ميونيخ الألماني في الفوز بثلاثية نظيفة على شالكه وسجل الأهداف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وشهدت المباراة مشاركة فيليبي كوتينيو في الدقيقة 57.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

سجل البرازيلي فيليبي كوتينيو أول مشاركاته مع بايرن ميونيخ، بعدما تم التعاقد معه من نادي برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة.

وكان صانع اللاعب كوتينيو انتقل إلى النادي البافاري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة قادمًا من برشلونة الإسباني، مع وجود بند بأحقية الشراء.

وقدم البرازيلي صاحب الـ 27 عامًا مستويات جيدة في الـثلاثة وثلاثين دقيقة التي خاضها، حاملًا الرقم 10، وحصل على تقييم 6.9 بحسب موقع «سوفا سكور» المتخصص في إحصائيات اللاعبين.

لمس كوتينيو الكرة 33 مرة، لم يسجل ولم يصنع أهدافًا، أما عن التمريرات فجاءت 25 مرة، بنسبة دقة تصل إلى 89%.

اقرأ أيضًا.. هاتريك ليفاندوفسكي يمنح البايرن فوزه الأول في «البوندسليجا»



ولم يقم بأي صناعة للفرص طوال الـ 33 دقيقة، ولم يصنع أي عرضيات، أما عن الكرات الطويلة فقام باثنتين جاءت

إحداهما صحيحة والأخرى خاطئة.


لم يسدد أي كرة على المرمى أو خارجه ولم يقطع الكرات، لكنه في المراوغات كان رائعًا فراوغ أربع مرات وكانت 3 منها صحيحة أما الثنائيات على الأرض فمن 5 مرات نجح في أربع.

أما في حيازة الكرة فخسرها 7 مرات، وقطع الكرة مرة واحدة عن طريق العرقلة، أما عن حيازة الكرة في الثلث الأخير الهجومي فكانت ثلاث مرات ونجح مرة واحدة

يأتي نادي بايرن ميونيخ في المركز الرابع بالدوري الألماني الدرجة الأولى، برصيد أربع نقاط، بعد التعادل مع هيرتا برلين والفوز أمس على شالكه.

اخبار ذات صلة