Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ليفركوزن يهزم مضيفه دوسلدورف بثلاثية

ليفركوزن يهزم مضيفه دوسلدورف بثلاثية

رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفوزه على دوسلدورف بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تجمد رصيد الأخير عند 3 نقاط في المركز الثامن

إفي
إفي
تم النشر

تلقى فورتونا دوسلدورف هزيمته الأولى في الموسم الجديد من الدوري الألماني، على يد باير ليفركوزن الذي فاز عليه بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب «إسبريت أرينا» في إطار الجولة الثانية من «البوندسليجا».

وسجل أهداف الضيوف كل من لويس بيكر، لاعب دوسلدورف، عن طريق هدف عكسي بمرماه في الدقيقة السادسة، والتشيلي تشارلز أرانجيز بالدقيقة 33 وأخيرا كريم بلعربي في الدقيقة 39، بينما أحرز لأصحاب الأرض اللاعب ألفريدو موراليس في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز، رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد دوسلدورف عند 3 نقاط في المركز الثامن مؤقتا، وتمكن أيضا فريق فرايبورج من الفوز على مضيفه -الوافد الجديد للبوندسليجا- بادربورن بثلاثية مقابل هدف.

إقرأ أيضا: بوروسيا دورتموند يصعق كولن بثلاثية في البوندسليجا

وسجل للضيوف كل من لوكا فالدشميدت في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، ونيلس بيترسن في الدقيقة 40 وكون تشانج-هون لإي الدقيقة 90، بينما أحرز لأصحاب الأرض اللاعب شتريلي مامبا في الدقيقة الثالثة.

وبهذه النتيجة، رفع فرايبورج رصيده من النقاط إلى 6 في الوصافة، فيما حل بادربورن في المركز الـ15 بدون نقاط.

وفي نفس الجولة، فاز فريق بروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه ماينز بثلاثية مقابل هدف.

وأحرز للضيوف كل من شتيفان لاينر بالدقيقة 31، والحسن بليا في الدقيقة 77، وبريل إيمبولو في الدقيقة 79، بينما سجل لأصحاب الأرض اللاعب السويدي روبن كوايسون بالدقيقة 18.

وبهذا الفوز، رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع مؤقتا، فيما تذيل ماينز الترتيب بدون نقاط.

ونجح فريق هوفنهايم في الفوز على ضيفه فيردر بريمن 3-2، حيث سجل لأصحاب الأرض كل من ارمين بيساكسيتش وإهلاس بيبو وبافيل كاديرابيك، وأحرز للضيوف كل من نيكلاس فولكروج ويويا أوساكو.

وبهذا الفوز، رفع هوفنهايم رصيده من النقاط إلى 3 في المركز التاسع مؤقتا، فيما حل بريمن في المركز الـ16 بدون نقاط.

وضمن منافسات الجولة، تعادل فريق يونيون برلين أمام مضيفه أوجسبورج بهدف لمثله، وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق روبن فارجاس، قبل أن يتعادل الضيوف عن طريق سيباستيان أندرسون.

وبهذا التعادل، رفع أوجسبورج ويونيون برلين رصيديهما إلى نقطة وحيدة في المركزين الـ13 والـ14، على الترتيب.

اخبار ذات صلة