كوتينيو يخضع لعملية جراحية

أصدر نادي بايرن ميونيخ الألماني بيانًا أكد فيه خضوع لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو المعار من برشلونة الإسباني لعملية جراحية خفيفة في كاحله

0
%D9%83%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88%20%D9%8A%D8%AE%D8%B6%D8%B9%20%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9%20%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9

خضع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب فريق برشلونة الإسباني المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الجمعة لعملية جراحية في كاحله.

وأصدر العملاق البافاري بيانًا أكد فيه خضوع لاعبه البرازيلي لعملية جراحية خفيفة في كاحله.

وحسبما جاء في بيان النادي، فإن اللاعب سيغيب عن التدريبات لأسبوعين فقط، ثم سيتمكن بعدها من استئناف نشاطه الكروي رفقة زملائه في الفريق.

جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ حصل على خدمات لاعب الوسط البرازيلي الصيف الماضي قادمًا من برشلونة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لذا ليس هناك أي معلومات واردة حول إمكانية مشاركة اللاعب في المباريات المتبقية لفريقه في الدوري الألماني أم أنه سيعود إلى برشلونة في الأول من يوليو، حتى وإن لم ينتهي الموسم.

يُذكر أن النجم البرازيلي انضم إلى برشلونة في يناير 2018 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، وبالرغم من تمسك اللاعب بالانضمام إلى بطل إسبانيا، إلا أنه أخفق في إثبات نفسه هناك ليقدم أداءً سيئًا ويدخل في معترك مع جماهير النادي التي اعتادت على انتقاده.

اقرأ أيضًا: ليفربول يواصل رفض عودة كوتينيو

وبعد موسم ونصف من الأداء السيء والانتقادات، قرر النادي إعارة اللاعب لموسم واحد إلى بايرن ميونيخ مقابل 8.5 مليون يورو، مع خيار الشراء.

وبالرغم من مشاركة البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا في 32 مباراة مع العملاق البافاري هذا الموسم في كافة المسابقات وتسجيله 9 أهداف، إلا أن جميع الدلائل تُشير إلى أن الإدارة الألمانية لن تُفعل بند الشراء، لذا فإن اللاعب سيعود إلى الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وكان قد ارتبط اسم كوتينيو في الفترة الأخيرة بالانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، بعد الفترة الغير مقنعة الذي قدمها رفقة برشلونة وبايرن ميونيخ.

.