Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
فينجر يُكذب أمر تواصله مع إدارة بايرن ميونيخ ويكشف القصة الحقيقية

فينجر يُكذب أمر تواصله مع إدارة بايرن ميونيخ ويكشف القصة الحقيقية

أكد آرسين فينجر، مدرب فريق آرسنال الإنجليزي السابق، أنه يتمنى الأفضل لنادي بايرن ميوينخ وأن قراره بشأن توليه مهة قيادة الفريق أصبح واضحًا.

محمد سعد
فيرناندو تافيرو - ترجمة: محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني منذ أيام قليلة عن إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه مديرًا فنيًا للفريق الأول، بعد تعرض حامل اللقب لهزيمة مذلة بخمسة أهداف لهدف أمام آينتراخت فرانكفورت في إطار منافسات الدوري الألماني.

وفور أن انتشرت أنباء إقالة كوفاتش تناولت العديد من وسائل الإعلام عددًا من الأسماء المميزة لتولي مهمة قيادة الفريق خلال تلك الفترة، من بينها الفرنسي آرسين فينجر، مدرب فريق آرسنال الإنجليزي السابق.

وحسبما أفادت صحيفة «بيلد» الألمانية منذ يومين؛ فإن فينجر هو من عرض خدماته على كارل هاينز رومينيجه، رئيس بايرن ميونيخ، ونقلت على لسانه: «يقدر بايرن ميونيخ العمل الذي قام به مدربًا لنادي آرسنال، ولكنه ليس خيارًا مطروحًا في الوقت الحالي».

ويبدو أن المدرب الفرنسي كان له رأي آخر حول ما نُشر في تلك الصحيفة، وأجرى آرسين مؤخرًا لقاءً مع شبكة «بي إن سبورتس» التليفزيونية كشف خلالها عن حقيقة ما أُثير، وجاء في تصريحاته: «من الجيد التمكن من تفسير هذه القصة لأنها بمثابة مفاجأة، ولكي أبدأ لابد أن تعلموا أنني ليس لديّ وكيل أعمال وأنا الوحيد المنغمس والمحاط بهذا الأمر ولا يمكن لأحد الحديث نيابة عني، أنا أعرف بيكنباور ورومينيجه وهوينز منذ قرابة الأربعين عامًا، لقد نجح هذا النادي من خلال اعتماده على إمكانياته الاستثنائية والصدق والتقدير والبساطة، إذ دائمًا ما نواجه بعضنا وجهًا لوجه عندما يكون الأمر ضروريًا».

وتابع: «ما حدث هو أن اسمي ظهر من لا شيء، دون أن تكون لديّ علاقة بهذا كله، لقد اتصل بي رومينيجه مساء الأربعاء الماضي ولم أستطع الرد عليه، ولحسن خلقي عاودت الاتصال عليه، لقد كان في طريقه لمشاهدة لقاء أولمبياكوس، لقد تحدثنا لأربع أو خمس دقائق على الأكثر، لقد أخبرني بأنهم قرروا تعيين فليك لمباراتين».



اقرأ أيضًا: بعد إقالة كوفاتش.. بايرن يحسم موقفه من تعيين فينجر مدربًا للفريق



وأضاف: «وسألني عما إذا كنت مهتمًا بتولي مهمة قيادة الفريق وأنهم يبحثون عن مدرب، وأخبرته على الفور أنني لم أفكر في الأمر وأنني في حاجة لبعض الوقت لإصدار قراري، واتفقنا أننا سنتحدث معًا مرة أخرى الأسبوع المقبل لأنني متواجد في الدوحة حتى مساء الأحد المقبل، وهذه هي القصة الحقيقية للأمر».

وأنهى قائلًا: «لقد رحل هوينز، وهو الرجل الرئيسي بالنادي وسيغادر رومينيجه خلال عام ويبدو أن مستقبل النادي غير واضح، لقد تميز هذا النادي بالسرية والمباشرة طيلة تاريخه، ولكنه الآن يتعرض لشائعات من كل صوب وحدب، ومن جانبي أتمنى لبايرن الأفضل وأنا قراري أصبح واضحًا».

اخبار ذات صلة