فينجر مرشح لقيادة بايرن ميونيخ لنهاية الموسم

فينجر مرشح لقيادة بايرن ميونيخ لنهاية الموسم

بايرن ميونيخ يبحث حاليًا عن خليفة للكرواتي نيكو كوفاتش المقال من تدريب الفريق بعد النتائج السلبية التي حققها هذا الموسم وآخرها الخسارة أمام آينتراخت فرانكفورت

إفي
إفي
تم النشر

أكدت تقارير إخبارية الأربعاء أن المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر أصبح قريبا من قيادة بايرن ميونيخ الألماني، الذي أقال مؤخرًا المدرب نيكو كوفاتش.

وكشفت صحيفة «بيلد» أن إدارة النادي البافاري ترغب في التعاقد مع فينجر (70 عاما) لنهاية الموسم فقط.

وكان فينجر قد أبدى رغبته في قيادة بايرن، وهو يبتعد الآن عن عالم التدريب، بعد رحيله عن صفوف آرسنال الإنجليزي في صيف 2018 بعد 22 عاما.

وأضافت الصحيفة أن إدارة بايرن تخطط للتعاقد مع الصيف المقبل مع أسماء أخرى لقيادة الفريق وأبرزهم مدرب أياكس أمستردام حاليا، إريك تين هاج.

يمكنك أيضًا قراءة: فينجر يفتح النار على برشلونة وفالفيردي.. ويعقب على مستوى جريزمان

وكان بايرن قد فاز خمس مباريات فقط من أصل 10 جولات في الدوري الألماني، وخسر آخر مباراة له مع كوفاتش على ملعب آينتراخت فرانكفورت 5-1 ليتراجع للمركز الرابع في جدول البوندسليجا بفارق أربع نقاط عن صاحب الصدارة، بروسيا مونشنجلادباخ.

مرشحين آخرين لقيادة بايرن ميونيخ

لويس إنريكي مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق دخل دائرة الترشيحات رفقة البرتغالي جوزيه مورينيو بجانب إرنستو فالفيردي مدرب البارسا الحالي حال رحيله في الفترة الحالية، وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، كما يُعد رالف رانكيك، منسق الهيئة الرياضية بنادي لايبزيج، أحد المرشحين أيضًا لتولي منصب المدير الفني للفريق «البافاري».

اخبار ذات صلة