Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ضربة موجعة لمنتخب ألمانيا قبل يورو 2020

ضربة موجعة لمنتخب ألمانيا قبل يورو 2020

تلقى منتخب ألمانيا خبرًا مفجعًا بعدما أعلن بايرن ميونيخ عن إصابة مدافعه نيكولاس زوله وغيابه لمدة طويلة لما بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

أكد رئيس بايرن ميونيخ الألماني، أولي هونيس، الإثنين، أن قطب دفاع فريقه نيكولاس زوله الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، لن يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

ونقلت وكالة الأنباء الرياضية الألمانية «سيد» التابعة لوكالة فرانس برس عن هونيس قوله «يبدو أن الموسم قد انتهى بالنسبة له، يمكنه أن ينسى كأس أوروبا».

وأصيب اللاعب البالغ من العمر 24 عاما بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، السبت، في المباراة ضد أوجسبورج (2-2) في الدوري المحلي، وخضع الإثنين لعملية جراحية.

وأعرب مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف عن أسفه «للخبر السيئ جدًا»، مكررًا أن زوله كان «ركيزة» في مشروعه لإعادة بناء المانشافت لكأس أوروبا.

اقرأ أيضًا: الإصابة تبعد «زوله» لمدة طويلة عن بايرن ميونيخ

وسيكون غياب زوله مزعجًا جدا للمدرب الذي أرغم فجأة الثنائي جيروم بواتنج وماتس هوميلس على الاعتزال الدولي في مارس الماضي حين أكد عدم حاجته إلى خدماتهما.

وأكدت العروض الأخيرة للمنتخب الألماني أن لوف لم يجد بعد خط دفاعه المثالي حيث كان زوله (24 مباراة دولية) العنصر الأساسي الوحيد في قطب الدفاع.

في بايرن ميونيخ، يملك مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش العديد من اللاعبين القادرين على اللعب في قلب الدفاع بينهم الفرنسيان بنجامان بافار ولوكاس هرنانديز والإسباني خافي مارتينيز.

ولدى سؤاله عن إمكانية البحث عن مدافع إضافي خلال فترة الانتقالات الشتوية، قال هونيس "لن نبحث عن أي شخص".

اخبار ذات صلة