الأمس
اليوم
الغد
سلسلة رائعة لبايرن ميونيخ ضد دورتموند وسر رقم 2500.. أرقام كلاسيكو ألمانيا

سلسلة رائعة لبايرن ميونيخ ضد دورتموند وسر الرقم 2500.. أرقام كلاسيكو ألمانيا

بهذه النتيجة احتل بايرن ميونيخ المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة، أما بوروسيا دورتموند ففي المركز الخامس بـ 19 نقطة.

محمد جبر
محمد جبر

نجح فريق بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني للدرجة الأولى والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وسجل أهداف بايرن روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و76، أما سيرج جنابري فسجل الهدف في الدقيقة 47، كما أحرز ماتس هوميلز هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة، أما بوروسيا دورتموند ففي المركز الخامس بـ 19 نقطة.

ونقدم إليكم أبرز أرقام مباراة قمة ألمانيا

منذ موسم 2015-2016 فريق بايرن ميونيخ سجل 21 هدفًا على أرضه ضد دورتموند في الدوري الألماني الدرجة الأولى والذي يعد أكثر ناد تلقى أهدافا من البافاري مقارنة بالفرق الأخرى.

كما وصل توماس مولر إلى 100 تمريرة حاسمة ويعد الأول وصولًا لهذا الرقم في الدوري الألماني، منذ بدأ موقع «أوبتا» في حصد الإحصائيات.

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث في مرمى فريقه السابق دورتموند، والذي يعد الـ 2500 لبايرن ميونيخ في تاريخه بـ «البوندسليجا» على أرضه وهو أيضًا الهدف رقم 2500 الذي تلاقاه شباك دورتموند في المسابقة عبر التاريخ.

يمكنك أيضًا قراءة: الدوري الألماني| فيديو وصور.. هدم رمزي لجدار برلين في مباراة هيرتا ولايبزيج



الفوز يعد السادس لبايرن ميونيخ بالدوري الألماني على دورتموند تواليًا على أرضه، وآخر مرة وصل البافاري إلى هذا الرقم الرائع كان في الفترة ما بين 1977 إلى 1984 وكان وقتها ثماني مباريات داخل الديار على التوالي.

اخبار ذات صلة