Web Analytics Made
Easy - StatCounter

زوجة توماس مولر تعتذر لمدرب بايرن ميونيخ

مولر جلس احتياطيًا في مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام فرايبورج والتي انتهت بالتعادل وشارك في الدقيقة 71 بدلا من خاميس رودريجيز

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

اعتذرت الألمانية ليزا مولر، زوجة اللاعب الألماني توماس مولر، للمدير الفني الكرواتي لنادي بايرن ميونيخ الألماني نيكو كوفاتش بسبب هجومها عليه، عقب وضع زوجها على مقاعد البدلاء ومنحه عددًا قليلًا من الدقائق خلال مباريات الدوري الألماني.

وأثار دخول توماس مولر المتأخر من قبل المدرب كوفاتش غضب زوجة اللاعب الألماني وعبرت عن غضبها عبر الحالة اليومية عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

وكتبت زوجة مولر: «أكثر من 70 دقيقة حتى أعطاه ومضة من الإلهام»، في إشارة للمدرب كوفاتش منتقدة إياه بعدم الاعتماد على زوجها بشكل أساسي في هذه المباراة، إلا أنها اعتذرت للمدير الفني اليوم الأحد، وقبل كوفاتش اعتذارها، وفقًا لما أكده الموقع الرسمي للنادي الألماني.

ولعب نادي بايرن ميونيخ، أمس السبت، على ملعبه «أليانز أرينا» أمام نادي فرايبورج ضمن منافسات الجولة العاشرة من البوندسليجا، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم الفريق البافاري في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب سيرجي جنابري وتعادل لوكاس هولير في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، ليحصد فريق فرايبورج نقطة ثمينة ويحرم نادي بايرن ميونيخ من حصد الثلاث نقاط كاملة وتضيق الخناق على المتصدر فريق بروسيا دورتموند برصيد 24 نقطة، بينما بقي بايرن ميونيخ في المركز الثاني برصيد 20 نقطة.

وسيجتمع بروسيا دورتموند بنظيره بايرن ميونيخ على ملعب «سيجنال ايدونا بارك» ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر يوم السبت المقبل 11 نوفمبر 2018.

وترك المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش خلال مباراة فرايبورج على دكة البدلاء لاعبا من الوزن الثقيل ألا وهو توماس مولر، وقرر إشراكه في الدقيقة 71 من عمر اللقاء كبديل للاعب الكولومبي خاميس رودريجيز.

اخبار ذات صلة