Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رومينيجه: جوارديولا حاول إشراك نوير كلاعب وسط مع بايرن ميونيخ

رومينيجه: جوارديولا حاول إشراك نوير كلاعب وسط مع بايرن ميونيخ

قاد جوارديولا فريق بايرن ميونيخ لمدة 3 سنوات، خلال الفترة من عام 2013 حتى عام 2016، وبعد ذلك انتقل إلى الدوري الإنجليزي لقيادة فريقه الحالي مانشستر سيتي.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

تحدث كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، عن الفترة التي تولى فيها الإسباني بيب جوارديولا مهمة القيادة الفنية للفريق.

وقاد جوارديولا الفريق البافاري لمدة 3 سنوات، خلال الفترة من عام 2013 حتى عام 2016، وبعد ذلك انتقل إلى الدوري الإنجليزي لقيادة فريقه الحالي مانشستر سيتي.

وأكد رومينيجه أنه منع جوارديولا من تطبيق فكرة مجنونة عندما كان مدربًا للفريق، وذلك بعد تتويج بايرن بلقب الدوري في أحد المواسم تحت قيادة المدرب الإسباني.

وقال رومينيجه، في تصريحات لصحيفة «abendzeitung» الألمانية: «بعد ضمان لقب الدوري الألماني، رغب جوارديولا بجدية في إشراك مانويل نوير حارس مرمى الفريق في مركز خط الوسط خلال إحدى المباريات».

اقرأ أيضًا: «فوبيا» ليفربول تطارد مانشستر سيتي.. والسبب جوارديولا

وواصل: «أقنعته بصعوبة بعدم القيام بذلك، ذلك كان سيفسر على الغطرسة والغرور، ومع ذلك أنا مقتنع بأن نوير كان سيظهر بمستوى جيد إذا شارك كلاعب خط الوسط».

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، وذلك بعد مرور 20 جولة من البوندسليجا.

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي الذي يقوده جوارديولا حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن فريق ليفربول المتصدر برصيد 73 نقطة، بعد مرور 25 جولة من المسابقة.

اخبار ذات صلة