Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رابطة الدوري الألماني تحدد موعد تعليق الدوري.. ونجم بايرن ينتقد القرار

رابطة الدوري الألماني تحدد موعد تعليق الدوري.. ونجم بايرن ينتقد القرار

رابطة الدوري الألماني تقرر إقامة منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة في موعدها الطبيعي خلال الأسبوع الجاري، وتياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ ينتقد القرار.

إفي
إفي
تم النشر

قررت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم تعليق منافسات المسابقة اعتبارًا من الأسبوع المقبل، على أن تقام مباريات الجولة التي تنطلق الجمعة بدون جمهور، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

ويسري هذا القرار على دوري الدرجة الثانية أيضًا، إلا أنه في هذه المسابقة لن تقام مباراة هانوفر 96 ودينامو دريسدن بعد إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول بكورونا.

اقرأ أيضًا: بعد تحول فالديبيباس إلى مدينة أشباح.. ريال مدريد يعمل عن بُعد

واقترحت الرابطة تأجيل المباريات حتى الثاني من أبريل المقبل، وجاء في بيان الرابطة: «هدفنا يظل انتهاء الموسم قبل الصيف، لأسباب رياضية واقتصادية أيضًا نظرًا لأن احتمالية الإلغاء تشكل تهديدا اقتصاديا على بعض الأندية».

تياجو ألكانتارا ينتقد القرار

ومن جانبه انتقد تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط نادي بايرن ميونيخ إقامة مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني في موعدها، رغم إقامتها بدون حضور جماهيري.

ونشر اللاعب الإسباني عبر حسابه على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «إنه جنون، من فضلكم أوقفوا هذا الغباء وكونوا واقعيين».

وأضاف: «لنكن صرحاء، هناك أمور أهم بكثير ولديها أولوية عن الرياضة».

ومع تفشي فيروس كورونا بشكل واسع في القارة الأوروبية، قررت إيطاليا تعليق كافة النشاطات الرياضية للحد من انتشار العدوى، كما قررت رابطة الدوري الفرنسي تعليق منافسات دوري الدرجتين الأولى والثانية لأجل غير مسمى.

كما قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تعليق مباريات «البريميرليج» حتى الثالث من أبريل المقبل، فيما قررت رابطة الدوري الإسباني تأجيل الجولتين المقبلتين من منافسات «الليجا».

اخبار ذات صلة