Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: كبار أوروبا يتنافسون للظفر بنجم وسط بوروسيا مونشنجلادباخ

تقارير: كبار أوروبا يتنافسون للظفر بنجم وسط بوروسيا مونشنجلادباخ

تتنافس أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين وإنتر ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني على الحصول على خدمات جوهرة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يخطط المسئولون في أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين وأتلتيكو مدريد الإسباني وإنترميلان الإيطالي للحصول على توقيع السويسري الدولي دينيس زكريا نجم وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلمت «آس» أن «النيراتزوري» قد وجه بوصلته صوب زكريا الموهبة الصاعدة في فريق الدوري الألماني «البوندسليجا»، موضحة أنه يرغب في الحصول على خدماته وجلبه إلى ملعب «جوزيبي مياتزا» في المستقبل القريب.

ويدافع صاحب الـ 22 عاما الذي يشتهر بقوته البدنية، وسرعته في أرض الملعب، عن ألوان بوروسيا مونشنجلادباخ منذ انضم إليه في العام 2017، قادما من فريق يانج بويز السويسري في صفقة بلغا قوامها 10 ملايين يورو.

اقرأ أيضا: مانشستر يونايتد يزاحم برشلونة على خطف مهاجم إنترميلان

​​​​​​كانت تقارير صحفية منفصلة قد أشارت إلى أن بوروسيا مونشنجلادباخ يفضل بيع زكريا إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، نظرا لخزائن تلك الأندية المنتعشة بالأموال الوفيرة والتي تظهر فورا عند رغبتها في حسم الصفقات لصالحها، ناهيك أيضا عن أن النادي الألماني لا يريد دعم منافسيه في «البوندسليجا».

وظهر زكريا بمستوى متميز للغاية في كل مبارياته الـ11 التي خاضها مع فريقه الألماني هذا الموسم، ليستكمل بذلك مسيرته الناجحة مع بوروسيا مونشنجلادباخ، منذ انتقاله إليه من الدوري السويسري.

ويبدي الأرجنتيني دييجو سيميوني، وفقا للتقرير، المدير الفني للروخي بلانكوس حرصا كبيرا على التعاقد مع زكريا، وتنوي إدارة فريق العاصمة الإسبانية قلب الطاولة على ثنائي «البريميرليج»، وذلك بإغراء النادي الألماني بحوالي 40 مليون يورو، هذا في الوقت الذي يخطط فيه يونايتد وكذلك «السبيرز» لعرض 30 مليون يورو لشراء اللاعب عاجلاً أو آجلاً.

جدير بالذكر أن زكريا الذي تدرج في أكاديمية الناشئين بفريق سيرفيت السويسري، لعب 26 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

اخبار ذات صلة