بياتيك يهاجم إدارة ميلان

رحل المهاجم البولندي كريستوف بياتيك عن إيه سي ميلان بعد عام واحد من انضمامه، وفور انضمامه إلى فريقه الجديد خرج بتصريحات هاجم فيها إدارة ناديه السابق.

0
%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%83%20%D9%8A%D9%87%D8%A7%D8%AC%D9%85%20%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%86

خرج المهاجم البولندي كريستوف بياتيك بتصريحات انتقد فيها سياسة مجلس إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي، الذي لعب له لمدة عام قبل انتقاله إلى صفوف فريق هيرتا برلين الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

رحيل بياتيك عن صفوف الميلان جاء بعد الكثير من التأويلات بشأن مستقبله مع الفريق، خاصة بعدما تدهور مستواه بشكل ملحوظ وأصبح بعيداً عن التسجيل فترات طويلة.

وازادت الأمور سوءًا بعد خروجه من حسابات المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي بشكل كامل بعد انضمام المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، ليصبح بياتيك حبيس مقاعد البدلاء، ويكتفي فقط بالظهور في مباريات كأس إيطاليا، بينما حجز العملاق السويدي مكاناً أساسياً في تشكيل الفريق، مشاركاً حتى الآن في 5 مباريات أحرز خلالها هدفين.

كان المهاجم البولندي، صاحب الـ24 عاماً، قد انضم إلى صفوف «الروسونيري» في سوق الانتقالات الشتوية عام 2019 قادماً من نادي جنوى، ليتألق ويحرز 10 أهداف مع الميلان في الدوري الإيطالي، وهدفين في كأس إيطاليا، لكن الموسم الحالي، وفي 20 مشاركة له بالقميص «الأحمر والأسود» أحرز 5 أهداف، 3 أهداف منها من ركلات جزاء.

إقرأ أيضاً: بعد انتقال بياتيك إلى هيرتا برلين.. ماذا حدث لـ«الرشاش البولندي»؟

وبعد انتقال كريستوف بياتيك إلى صفوف فريق هيرتا برلين الألماني مقابل 27 مليون يورو، خرج اللاعب بتصريحات هاجم فيها سياسة التعاقدات في ناديه السابق، قائلاً: «الجلوس على مقاعد البدلاء لإبراهيموفيتش؟.. هذه الأمور تحدث عادة في ميلان، إنهم يغيرون المهاجمين كل عام، لذلك على الأرجح فهذه عادة ما لديهم».

اللاعب شارك في أول مباراة مع ناديه الجديد يوم 31 يناير الماضي أمام شالكه في الدوري الألماني، وذلك لمدة 27 دقيقة بعد اشتراكه كبديل للظهير الأيمن ماريوس وولف، لكنه لم يتمكن من تقديم الجديد، سواء بصناعة أو إحراز هدف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين.

لكن «الرشاش البولندي» قلل من أهمية هذا الأمر، قائلاً في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية: «إحراز الأهداف هو شغف كبير بالنسبة لي، التطلعات كبيرة للغاية في برلين، والجماهير دائماً ما تهتف بياتيك بوم بوم بوم، المباراة الأولى لم تسر كما أردت، لكنها فقط المباراة الأولى، وأنا متأكد من أن الأوضاع ستتحسن في المستقبل».

.