Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بعد حديث هونيس عن تير شتيجن.. كيميتش يُساند حارس برشلونة

بعد حديث هونيس عن تير شتيجن.. كيميتش يُساند حارس برشلونة

على الرغم من معارضة جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونيخ، لتصريحات رئيس ناديه أولي هونيس فإنه أكد أن نوير مستمر كحارس أول لمنتخب ألمانيا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أدلى مارك أندريا تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني ومنتخب ألمانيا، بعدد من التصريحات الأخيرة أكد خلالها أنه شعر بإحباط شديد نظير غيابه عن المشاركة في مباريات «المانشافت» التي خاضها خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، مشيرًا إلى أن اعتماد يواكيم لوف، مدرب ألمانيا، على مانويل نوير في مركز حراسة المرمى كان بمثابة ضربة قوية له.

ويبدو أن تصريحات تير شتيجن الأخيرة أثارت استياء أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، وهو ما دعاه لإبداء رأيه حول حديث عملاق حامل لقب الدوري الإسباني.

ولم تمر سوى أيام قليلة على تصريحات هونيس، إلا وخرج جوشوا كيميش، لاعب الفريق «البافاري»، وعارضه على تلك التصريحات ودافع عن تير شتيجن.

وأجرى كيميش لقاءً مع قناة «زد دي إف» تناول خلالها أزمة تصريحات مارك أندريا الأخيرة، وجاء في حديثه: «ما قاله مارك لم يكن خطيرًا في شيء، لقد قال فقط بأنه كان يشعر بالإحباط وخيبة الأمل ومؤكد أنني قادر على تفهم موقفه».

وأضاف في تصريحاته: «مارك لم يهاجم مانويل نوير في أي لحظة من تصريحاته التي أدلى بها».

اقرأ أيضًا: حارس برشلونة يتناول الملفات الشائكة «ميسي ونيمار وراكيتيتش»

جدير بالذكر أن التصريحات المتبادلة بين عملاقي الفريق «البافاري» و«الكتالوني»، أثارت حالة جدلية كبيرة خلال الفترة الأخيرة دفعت رئيس بطل ألمانيا للإدلاء بأحد التصريحات التي قال فيها: «لقد أضر تير شتيجن بسمعة رياضي لا غبار عليه كمانويل نوير».

وعارض كيميش وجهة نظر رئيس ناديه، مشيرًا إلى أن ما قاله حارس برشلونة لم يضر بسمعة نوير لأنه لم يعتد عليه باللفظ، ولكنه في الوقت نفسه أكد أنه في ظل وجود نوير رفقة منتخب ألمانيا لن يكون هناك جدل حول من يتوجب عليه اللعب والمشاركة رفقة «المانشافت».

اخبار ذات صلة