Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بايرن ميوينخ نادم على إقالة أنشيلوتي

بايرن ميوينخ نادم على إقالة أنشيلوتي

كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ مدح قدرات كارلو أنشيلوتي، وأكد أنه كاد يبكي بعد إعلان قرار إقالته، وأن الإيطالي أثبت أنه شخص عظيم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

في نهاية ديسمبر 2017، قرر نادي بايرن ميونيخ الألماني إقالة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي من مهمة الإدارة الفنية للفريق، حيث تسارعت وتيرة الأمور بشكل صادم بعد الخسارة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-0 في دوري أبطال أوروبا، مما قاد لرحيل المدرب الإيطالي من تدريب النادي البافاري.

وقال كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ عن قرار إقالة أنشيلوتي: «أداء الفريق حينها، ومنذ بداية ذلك الموسم، لم يرتق لتطلعاتنا، المباراة ضد باريس سان جيرمان أوضحت أنه يجب أن نتخذ قرارًا في الأمر».

وأضاف: «اجتمعت مع حسن صالح حميديتش، وجلسنا مع أنشيلوتي، وأخبرناه بقرارنا بأننا سنقوم بإقالته».

اقرأ أيضًا: تقارير: توماس مولر يريد الرحيل عن بايرن ميونيخ في الميركاتو الشتوي

وبعد قرابة عامين على قرار بايرن ميونيخ بإقالة أنشيلوتي، خرج رومينيجه بنفسه ليؤكد أنه نادم على اتخاذ هذا القرار، حيث قال المدير التنفيذي للنادي البافاري في تصريحات للصحافة الألمانية: «كارلو يمتلك شخصية عظيمة، وهو مدرب مذهل، لكنه في موسمه الثاني معنا لم تكن النتائج كما توقعنا».

وتابع: «أنشيلوتي شخص هادئ للغاية، حتى في أحلك الأوقات، كان علينا الانتظار فترة أطول قبل اتخاذ قرار إقالته، لقد أوشكت على البكاء حين أعلننا القرار، لقد أثبت أنه رجلٌ عظيم».

ويشرف أنشيلوتي حاليًا على تدريب نادي نابولي الإيطالي، حيث استلم مهمته في تدريب «فقراء الجنوب» مطلع موسم 2018-2019، بعد فترة من الراحة قضاها بعيدًا عن كرة القدم بعد إقالته من تدريب بايرن ميونيخ.

اخبار ذات صلة