Web Analytics Made
Easy - StatCounter
التشكيلة المثالية في الدوري الألماني قبل التوقف بسبب فيروس كورونا

التشكيلة المثالية في الدوري الألماني قبل التوقف بسبب فيروس كورونا

قبل التوقف، كانت المنافسة في الدوري الألماني مشتعلة للغاية، وتبادلت العديد من الفرق صدارة جدول الترتيب، لكن حامل اللقب فريق بايرن ميونيخ نجح في الوصول للقمة بعد لعب 25 جولة.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

توقف نشاط كرة القدم في العديد من دول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا التاجي المستجد «كوفيد 19»، وكان الدوري الألماني من البطولات التي توقفت من أجل التصدي لانتشار هذا الوباء.

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم عن استمرار تعليق منافسات البوندسليجا حتى 30 أبريل المقبل على أقل تقدير، بينما تدرس إمكانية استئناف أنشطة هذا الموسم لاحقا، لكن بمباريات دون جمهور.

وسجلت ألمانيا حتى الليلة الماضية 61 ألفا و913 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، بينما بلغ عدد الوفيات 583 حالة بهذا البلد الأوروبي.

وقبل التوقف، كانت المنافسة في الدوري الألماني مشتعلة للغاية، وتبادلت العديد من الفرق صدارة جدول الترتيب، لكن حامل اللقب فريق بايرن ميونيخ نجح في الوصول للقمة بعد لعب 25 جولة.

وتصدر بايرن ميونيخ جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، وفي المركز الثالث تواجد فريق لايبزيج برصيد 50 نقطة وآخر فرق المربع الذهبي هو بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 49 نقطة.

اقرأ أيضًا: بن سبعيني يكشف الفارق بين الدوري الألماني والفرنسي ومركزه المفضل

والترتيب السابق بفارق النقاط القليل، يدل على مدى المنافسة المشتعلة في البوندسليجا هذا الموسم، وكان يبشر بأن التنافس بين الفرق كان سيستمر حتى نهاية الموسم.

وخلال الجولات التي تم لعبها في الدوري الألماني، كان هناك العديد من النجوم الذي تألقوا رفقة أنديتهم ونجحوا في صناعة الفارق خلال المباريات، والعديد منهم جذب أنظار الأندية الكبرى في الدوريات الأوروبية.

ووفقًا لموقع «whoscored» فإن التشكيلة المثالية للدوري الألماني خلال الـ25 جولة التي تم لعبها سيطر عليها نجوم فريقي بايرن ميوينخ ولايبزيج أصحاب المركزين الأول والثالث، بينما تواجد لاعب من بوروسيا دورتموند ولاعب آخر من بوروسيا مونشنجلادباخ.

وفيما يلي التشكيلة المثالية في الدوري الألماني:

حراسة المرمى: يان سومر «بوروسيا مونشنجلادباخ»..

خط الدفاع: ألفونسو ديفيس «بايرن ميونيخ»، دايوت أوباميكانو «لايبزيج»، مارسيل هالستنبيرج «لايبزيج»، كريستوفر تريميل «يونيون برلين».

خط الوسط: جادون سانشو «بوروسيا دورتموند»، كريستوفر نكونكو «لايبزيج»، تياجو «بايرن ميونيخ»، سيرجي جانبري «بايرن ميونيخ».

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي «بايرن ميونيخ»، تيمو فيرنر «لايبزيج».

اخبار ذات صلة