Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أفضل 5 نجوم صاعدين في الدوري الألماني

أفضل 5 نجوم صاعدين في الدوري الألماني

توقف الدوري الألماني حتى نهاية شهر أبريل الجاري، وذلك جراء تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم، ونقدم إليكم نجوم شباب يلعبون في الدوري الألماني متوقع تألقهم.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

عدد قليل من الدوريات يمكن أن تقول إن لديها مواهب رائعة مثلما هو موجود في الدوري الألماني، فلدى البوندسليجا في الوقت الحالي جادون سانشو وإيرلنيج هالاند وكاي هافيرتز وألفونسو ديفيس.

أندية الدوري الإنجليزي يمكن أن تدفع 100 مليون جنيه إسترليني أو أكثر لضم أحد تلك المواهب، وفي التقرير التالي نقدم إليكم أكثر المواهب الواعدة في الدوري الألماني، والذين سيكونون حديث العالم، وبالطبع لن نذكر نجوم شباب يعرفهم الجميع مثل هالاند وسانشو.

أوزان كاباك - شالكة

كان العامان الماضيان رائعين لكاباك والذي ظهر للمرة الأولى في مايو 2018، وقد انتقل إلى ناديين في تلك الفنرة ومثل منتخب بلاده تركيا.

بدأ كاباك مسيرته في نادي جالطة سراي ولعب 18 مباراة فقط مع النادي التركي، قبل أن يرحل باتجاه شتوتجارت في يناير 2019 ولعب 17 مباراة.

بعد هبوط شتوتجارت من الدوري الألماني وقع مع شالكه مقابل مبلغ كبير 15 مليون يورو، وهو يعد مدافع ممتاز خاصة في موقف لاعب ضد لاعب.

اقرأ أيضًا: وكيل لوكاكو: روميلو رفض يوفنتوس.. ديبالا لن يرحل.. وويليان وكافاني كنز في الصيف

أرني مايير - هيرتا برلين

لم يكن موسم 2019-2020 للشاب الألماني جيدة فقد أصيب في الركبة، فقد أراد مايير أن يرحل عن هيرتا برلين لكنه لم يتمكن من ذلك لأن ناديه تمسك به حيث يستطيع اللعب والخروج بالكرة بشكل جيد وتوزيع اللعب.

تم تجربته في مركز «الليبرو» مع منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا، الجدير بالذكر أن ناديي آرسنال ومانشستر سيتي يتطلعان للتوقيع معه وسيكون المقابل كبيرًا بالطبع.

كريستوف بومجارتنر - هوفنهايم

قدم صاحب الـ 20 عامًا في الدور الأول أداءً مبهرًا، فهو قادر على اللعب في مركز خط الوسط والأمام يشبهه الكثيرون بالبلجيكي المتألق كيفين دي بروين، لكنه لم يكن جيدًا في التهديف فقد سجل هدفًا واحدًا فقط في الدور الأول.

ولكن يبدو أنه قد تأقلم سريعًا ففي سبع مباريات في الدور الثاني سجل 3 وصنع مرتين.

اقرأ أيضًا: بن سبعيني يكشف الفارق بين الدوري الألماني والفرنسي ومركزه المفضل

موسى ديباي - باير ليفركوزن

ليس من السهل أن تلعب في هجوم باير ليفركوزن في ظل وجود كاي هافرنز وليون بايلي لكن ديابي اجبر الجميع على مشاركته واهتم به الجميع منذ أن انضم من باريس سان جيرمان.

جناح رائع يستطيع أن يلعب في الجهتين منذ نوفمبر أصبح من العناصر الأساسية، وكان جيدًا في منتخب فرنسا تحت 21 عامًا.

سجل ديباي أربعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة له دور كبير في عدم هزيمة باير أمام رينجرز بالدوري الأوروبي في دور الـ 16.

جوشوا زيركزي - بايرن ميونيخ

أول ظهور للمهاجم الهولندي الشاب لم يكن سهلًا إطلاقًا فلعب في الوقت القاتل أمام فرايبورج لكن سجل بلمسته الأولى، في الظهور الثاني سجل مرة أخرى وأصبح الآن مسجلًا ثلاثة أهداف في 5 مشاركات في البوندسليجا.

لكن على زيركزي أن يقاتل من أجل الحصول على فرصة في ظل وجود روبرت ليفاندوفسكي.

اخبار ذات صلة