Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أشرف حكيمي: سنقاتل في باريس.. ونسعى لإيقاف نيمار ومبابي

أشرف حكيمي: سنقاتل في باريس.. ونسعى لإيقاف نيمار ومبابي

تحدث المغربي الدولي أشرف حكيمي ظهير فريق بوروسيا دورتموند الألماني عن مباراة فريقه المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

أكد المغربي الدولي أشرف حكيمي نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني أنه يحقق تقدما في مستواه في الأشهر الأخيرة تحت توجيهات السويسري لوسيان فافر المدير الفني للفريق.

ويعد المغربي الذي انضم إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني أحد محاور اللعب الأساسية التي يعول عليها الفريق في مباراته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» والمقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل.

كانت المباراة الأولى التي أقيمت في ألمانيا قد انتهت بفوز الفريق المضيف بهدفين مقابل هدف.

ونجح الظهير المغربي في خطف هدف الفوز لصالح الضيوف أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله جادون سانشو، لينفرد حكيمي بالمرمى ويسدد بين أقدام الحارس السويسري يان سومر، ليهدي فريقه النقاط الثلاث.

وقال حكيمي في التصريحات الصحفية التي أدلى بها عقب فوز فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم السبت بهدفين مقابل هدف على ملعب «بوروسيا بارك»، معقل مونشنجلادباخ، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الألماني «البوندسليجا»: «ينبغي علينا أن نلعب جيدا أمام بي إس جي».

اقرأ أيضا: ريال مدريد يحدد مصير جواهره الأربعة في يونيو

وأوضح حكيمي في تصريحاته لموقع «تيليفوت» الفرنسي إنه يرغب في الدفاع ضد باريس سان جيرمان، مع بذل أقصى مجهوداته بحثا عن تسجيل هدف.

وأضاف حكيمي: «علينا أن نفعل الشيء نفسه هناك»، في إشارة منه إلى ضرورة الفوز على العملاق الباريسي على أرض الأخير، تكرارا لسيناريو مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق الألماني بهدفين لهدف.

وتابع: «رغم فوزنا في مباراة الذهاب لا ينبغي أن يتسلل إلينا الشعور بالرضا عن النفس، ولكن على العكس من ذلك، يجب أن نتحلى بالروح القتالية والهدف المعلن لنا جميعا هو تحويل أي فرصة لهدف».

وواصل حكيمي تصريحاته بقوله: «علينا أن نلعب بنفس الروح هناك في باريس لأن المباراة ستكون صعبة للغاية، ويجب أن ندافع بنفس الطريقة التي ظهرنا بها على ملعبنا، وما أن تتاح لنا الفرص، لا يجب أن نهدرها».

وعن رأيه في كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم العملاق الباريسي وزميله الشاب كيليان مبابي، أجاب المغربي: «إنهما لاعبان يجيدان اللعب في مثل تلك المباريات، هما مستعدان لذلك، لكننا سنبذل قصارى جهدنا حتى لا يظهرا بالصورة المنتظرة منهما».

اخبار ذات صلة