Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أشرف حكيمي: أحلم دومًا باللعب للفريق الأول في ريال مدريد

أشرف حكيمي: أحلم دومًا باللعب للفريق الأول في ريال مدريد

مستقبل أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد والمعار إلى بوروسيا دورتموند أصبح مجهولًا بعد تأكيده على عدم معرفة ماذا سيحدث في نهاية الموسم الحالي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يبدو أن مستقبل النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد والمعار إلى بوروسيا دورتموند، أصبح مجهولا بعد تأكيده على عدم معرفة ماذا سيحدث في نهاية الموسم الحالي، اللحظة التي تنتهي فيها إعارته مع أسود الفيستيفال.

وتحدث حكيمي عن مستقبله، خلال مقابلة مع «DZAN»، قائلا: «لا أعرف ماذا سيحدث في يونيو، سنتحدث عنه في المستقبل، وفي الوقت الحالي أرى نفسي في بوروسيا، وأنا سعيد هنا، ومازال متبقي في عقدي معهم 4 أشهر».

وعلى الرغم من تصريحاته عن مستقبله، إلا أنه كشف عن حلمه باللعب في البرنابيو: «دائمًا أحلم باللعب في الفريق الأول لريال مدريد، هذا كان حلمي دائمًا بالتدرب مع أفضل لاعبين في العالم».

وتغني حكيمي بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مضيفًا: «كان له الفضل في أن أصبح اللاعب الذي أظهر عليه في يومنا هذا، لهذا هل هناك أي شيء أفضل من التعلم من واحد من أفضل اللاعبين على مر العصور؟».

ويراقب زيدان بنفسه مدى تطور النجم المغربي الدولي أشرف حكيمي، ويضعه في خططه للاعتماد عليه في الموسم المقبل، ولكن هذا الأمر سيكون في نهاية الموسم عندما يتخذ المدرب واللاعب قرارهم النهائي.

اقرأ أيضًا :أشرف حكيمي يشعل الصراع بين ريال مدريد وعملاقي الدوري الألماني

وكانت صحيفة «بيلد» الألمانية كشفت عن رغبة بايرن ميونيخ في التعاقد مع حكيمي، بعدما أبهر الجميع بالأداء الرائع الذي يقدمه في خط الدفاع خلال فترة إعارته رفقة دورتموند منذ عام 2018.

ويتميز حكيمي باللعب على الجانب الأيمن للخط الخلفي، والظهير الأيسر، بالإضافة إلى وسط الملعب، والجناح الأيمن، لهذا يسعى كبار أوروبا لخطفه ولكن النادي الملكي لن يفرط في جوهرته المستقبلية.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي حصد لقب أفضل لاعب شاب في أفريقيا خلال عام 2019، ضمن الجوائز الذي منحها الاتحاد الإفريقي خلال يناير الجاري.

اخبار ذات صلة