Web Analytics Made
Easy - StatCounter
آرسنال يرصد 55 مليون يورو لضم خليفة أوباميانج من ريال مدريد

آرسنال يرصد 55 مليون يورو لضم خليفة أوباميانج من ريال مدريد

كشفت تقارير عن أن نادي آرسنال قد وجد خليفة لمهاجمه الجابوني بيير أوباميانج في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ورصد 55 مليون يورو من أجل الصفقة.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

يسعى مسؤولو نادي آرسنال الإنجليزي إلى الاستقرار سريعا على خليفة للمهاجم المميز الدولي الجابوني بيير أوباميانج، الذي بات رحيله عن الفريق اللندني وشيكا، ويبدو أن مسؤولي النادي قد وجدوا ضالتهم في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وربطت الكثير من التقارير مؤخراً بين اوباميانج وعدد من الأندية العالمية الراغبة في ضم اللاعب وعلى رأسها برشلونة الإسباني، الذي يجد في المهاجم الجابوني خير خليفة لمهاجمه الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، والذي لا يوجد بديل له في صفوف الفريق الكتالوني، كما أن سنه كبرت وكثرت إصاباته في الفترة الماضية.

ويرغب أوباميانج نفسه في الرحيل عن النادي، وبات الإبقاء عليه صعبا في ظل رغبة اللاعب في اللعب لفريق يكون قادرا على المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواصل أوباميانج تألقه بقميص آرسنال في الموسم الجاري بعد أن توج هدّافا للبطولة في الموسم الماضي بالتساوي مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني نجمي ليفربول، كما يحتل حاليا المركز الثاني على لائحة الهدافين للموسم الجاري برصيد 17 هدفا خلف المتصدر جيمي فاردي هداف ليستر سيتي والبطولة برصيد 19 هدفاً، ويتبقى للاعب في عقده مع «المدفعجية» موسم واحد فقط.

وكشف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق الآرسنال لإدارة النادي مؤخراً عن حاجته إلى التعاقد مع مهاجم جديد بشكل فوري، حال تم السماح لأوباميانج بالرحيل عن صفوف الفريق.

اقرأ أيضاً: رغم الغموض بسبب فيروس كورونا.. آرسنال يتخذ قراراً بشأن سيبايوس

تفاصيل عرض آرسنال للحصول على توقيع لوكا يوفيتش

وكشفت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية اليوم الأحد، أن مسؤولي آرسنال يرغبون في التعاقد مع الدولي الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، والذي فشل في تقديم أوراق اعتماده للجماهير المدريدية كما خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد بشكل شبه دائم.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي آرسنال رصدوا 50 مليون جنيه إسترليني للفوز بصفقة المهاجم الشاب في الصيف المقبل (نحو 55 مليون يورو)، والذي كان قد انتقل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي من إينتراخت فرانكفورت الألماني، مقابل نفس هذا المبلغ.



وكان ريال مدريد قد قرر التعاقد مع اللاعب الشاب (26 سنة) في الصيف الماضي، بعدما سجل 27 هدفاً في 48 مباراة لصالح إينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي.

كما أوضحت البريطانية أن فريق تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين يرغبان أيضاً في التعاقد مع المهاجم الصربي.

اقرأ أيضاً: تقارير: برشلونة يعرض على باريس سان جيرمان 4 لاعبين لاستعادة نيمار

وكان يوفيتش قد تصدر عناوين الصحف في الأيام الماضية بعدما كسر الحجر الصحي المفروض على لاعبي ريال مدريد، وتوجه إلى صربيا للاحتفال بعيد ميلاد صديقته صوفيا ميلوسيفيتش.

وشن دراجوسلاف ستيبانوفيتش، مدرب إينتراخت فرانكفورت السابق، هجوما عنيفا على المهاجم مؤكداً أنه يدمر حياته المهنية ومستقبله بنفسه.

اخبار ذات صلة