تيكي تاكا

داني ألفيس يعرض إحدى سياراته «العجيبة» للبيع

داني ألفيس عرض إحدى سيارته الباهظة للبيع، لدعم جهود منظمة خيرية في البرازيل.

0
%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%20%D8%A3%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B3%20%D9%8A%D8%B9%D8%B1%D8%B6%20%D8%A5%D8%AD%D8%AF%D9%89%20%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%87%20%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AC%D9%8A%D8%A8%D8%A9%C2%BB%20%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9

لطالما تميز اللاعب البرازيلي داني ألفيش، نجم فريق برشلونة السابق، طوال مسيرته الاحترافية الناجحة، بأنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم إثارة للجدل داخل وخارج الملعب.

أسلوب حياته، الذي يحظى بإعجاب الكثيرين وينتقده البعض الأخر، دائمًا ما يقدم الكثير للحديث عنه وفي الساعات الأخيرة كان محل اهتمام الإعلام وجمهور المواقع الاجتماعية، عندما عرض ألفيس إحدى سياراته «العجيبة» للبيع.

الظهير الأيمن السابق لنادي برشلونة الإسباني، ومن قبله إشبيلية، مشغول بالعمل الخيري حاليًا، ولذا قرر أن يتعاون مع المنظمة البرازيلية غير الحكومية «جيراندو فالكويس» من خلال التبرع بإحدى سياراته الباهظة.



ومثل غيره من لاعبي كرة القدم، فإن داني ألفيس لديه من بين هواياته جمع السيارات، والعديد منها ليس في متناول الجميع، ورغم أن سيارته المعروضة من طراز «ميني كوبر» الفاخرة، إلا أنها ليست من ضمن أغلى ممتلكاته من السيارات الرياضية، لكن يمكن التعرف عليها بسهولة، إذ يحمل تصميمها «العجيب» المزخرف، سمة ألفيس في التصاميم المفضلة لديه.

اقرأ أيضا: من لادا إلى فيراري.. أسطول سيارات بطل الفنون القتالية «حبيب نورمحمدوف»

ونشر ألفيس عبر أنستجرام، العديد من الصور للسيارة المعروضة للبيع، مع مقطع قصير للتعريف بها والغرض من تلك الخطوة، وكتب اللاعب البرازيلي معلقًا على مجموعة صورِه إلى جوار السيارة يقول: «بشراء هذه السيارة، فإنك تساعد المنظمة غير الحكومية Gerando Falcões، وهي منظمة اجتماعية تعمل في الأطراف والأحياء الفقيرة مع مشاريع تركز على الرياضة والثقافة للصغار، والتأهيل المهني للشباب والكبار».

وتشجع رسالة داني على شبكات التواصل الاجتماعي، جمهوره على التعاون مع هذه القضية الخيرية، معطياً مثالًا يحتذى به على ذلك ببيع سيارته.

تصميم بنقوش سترات ألفيس

وعلى الرغم من أن البعض قد يقلل من قيمة هذا التبرع مقابل ما يملكه ألفيس من ثروات، إلا أن تلك السيارة تعد من القطع النادرة في البرازيل، حتى قبل أن تكون مملوكة من قبل ألفيس.

فسيارة ألفيس هذه واحدة من الإصدارات الحصرية لـ ميني كوبر، والمصممة خصيصا لألفيس، كما أنه لم يستخدمها كثيرًا، لدرجة أنه مع مرور عام كامل على شرائها، لا تتجاوز المسافة التي قطعتها الـ 8000 كيلومتر، وفي ظروف مشابهة جدًا للسيارات الجديدة والمعروضة بوكالات السيارات.


وتحمل سيارة ألافيس الطابع المميز له في الملابس، إذ قرر البرازيلي تخصيص سيارته حسب رغبته، من خلال طلاء السيارة بنفس نمط ستراته المميزة.

وعرض ألفيس سيارته بسعر 28 ألف يورو، ويأمل أن تساعد بطريقة لا تقبل المنافسة على الأعمال الخيرية التي يتم القيام بها مع البرازيليين الشباب من هذه المنظمة غير الحكومية.

وأظهر ألفيس بالتأكدي، من خلال تلك الخطوة، أنه بالإضافة إلى نجاحه في مسيرته الرياضية، فإنه لا يزال يحافظ على التواضع الضروري لمواصلة مساعدة الآخرين.

.