Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إنفوجراف| ماذا قدم كريم بنزيما في 11 عامًا مع ريال مدريد؟

إنفوجراف| ماذا قدم كريم بنزيما في 11 عامًا مع ريال مدريد؟

يعد الفرنسي كريم بنزيما أحد أهم هدافي ريال مدريد عبر التاريخ، وهو أول مهاجم داخل الفريق في الوقت الحالي عقب رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يعد الفرنسي كريم بنزيما أحد أهم هدافي ريال مدريد عبر التاريخ، وهو مهاجمه الأول في الوقت الحالي عقب رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق.

في 11 عامًا مع ريال مدريد، لعب بنزيما 501 مباراة، سجل 241 هدفًا بمعدل 0.48 هدف لكل مباراة، ومنح 119 صناعة، وهو واحد من أفضل من أتى بهذا المركز في تاريخ الميرنجي بكل تأكيد، أداؤه المذهل على ملعب فيسنتي كالديرون بدوري أبطال أوروبا عام 2017 في نصف النهائي كان أيضًا للتاريخ.

الفرنسي المميز تم تجديد تعاقده تلقائيًا مع ريال مدريد حتى 2022، سيلعب في صفوف الميرنجي غالبًا حتى عمر 34 عامًا وليكون قد مثل النادي خلال 13 عامًا كاملًا صنع خلالها التاريخ.

كريم بنزيما هو سادس هدافي ريال مدريد عبر التاريخ، ومنذ وصوله إلى الميرنجي في 2009 وهو يقدم مواسم ممتازة ويحصد كل الألقاب مع ريال مدريد، ويتكيف مع كافة الأنماط التدريبية التي مرت على الميرنجي، فتارة يلعب مهاجما ثانيا وتارة يصنع اللعب، وتارة يلعب على الرواق، ولكنه لم يأخذ موقعه رأس حربة صريحا ربما إلا بعدما غادر كريستيان رونالدو الفريق إلى يوفنتوس الموسم الماضي، ومن هنا انفجر تهديفيا بعد أن كان يعاب عليه إنهاء المواسم بحصيلة تهديفية لا تتناسب مع موقعه كرأس حربة ريال مدريد الأساسي.

بنزيما هو ثاني هدافي الليجا هذا الموسم خلف ليونيل ميسي، وهو يملك في رصيده 14 هدفًا بفارق 5 أهداف عن ميسي صاحب الـ19 هدفًا بقميص البلوجرانا.

ماذا قدم كريم بنزيما في 11 عامًا مع ريال مدريد؟.. الإنفوجراف التالي يجيب (اضغط على الصورة للرؤية بالحجم الطبيعي):-

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة