Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إنفوجراف| بعد هدفه في أوساسونا.. كم عدد أهداف سيرجيو راموس؟

إنفوجراف| بعد هدفه في أوساسونا.. كم عدد أهداف سيرجيو راموس؟

حينما سجل سيرجيو راموس هدف ريال مدريد الثاني في مرمى أوساسونا ضمن مباريات الدوري الإسباني، أصبح الرقم الذي يمتلكه تهديفيًا مرعبًا بشكل كبير.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حينما سجل سيرجيو راموس هدف ريال مدريد الثاني في مرمى أوساسونا ضمن مباريات الدوري الإسباني، أصبح الرقم الذي يمتلكه تهديفيًا مرعبًا للغاية، راموس صار في جعبته 90 هدفًا برفقة الميرنجي.

114 هدفًا بشكل عام سجلها راموس في كرة القدم مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا ومع إشبيلية الذي سجل له 3 أهداف لتصبح حصيلته العامة.


اقرأ أيضًا: مباراة أوساسونا وريال مدريد في الدوري الإسباني «تغطية مباشرة»

يعد سيرجيو راموس من أهم المدافعين الذين اتسموا بالقدرات التهديفية في تاريخ كرة القدم، وقد قاد ريال مدريد لعديد الألقاب بأهدافه المميزة ورأسياته التي لا تنسى وكذلك قدرته المميزة على التصويب من مسافات بعيدة وتنفيذه المتقن لركلات الترجيح وبالأخص على طريقة بانينكا.

يذكر أن فريق ريال مدريد حقق انتصارًا كبيرًا، مساء الأحد بنتيجة (4-1) على أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دور الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسجل لريال مدريد إيسكو وراموس وفاسكيز ويوفيتش في الدقائق 33 و38 و85 و(90+2)، بينما سجل أوناي جارسيا هدف أوساسونا الوحيد في الدقيقة 14.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

الإنفوجراف المقبل يوضح تقسيم أهداف سيرجيو راموس مع ريال مدريد وإشبيلية ومنتخب إسبانيا

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة