Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ميدو: صلاح سيكرر ما فعله الموسم الماضي.. ولن يغادر ليفربول

ميدو: صلاح سيكرر ما فعله الموسم الماضي.. ولن يغادر ليفربول

النجم المصري السابق يسهب في مدح مواطنه المتألق بالبريميرليج

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

مدح النجم المصري السابق أحمد حسام ميدو، مواطنه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مشيدًا بقدراته الذهنية.

وحول إمكانية تكرار ما فعله صلاح الموسم الماضي مرة أخرى هذا الموسم، قال ميدو في تحليله لشبكة «سكاي سبورتس»: «أعتقد أنه سيفعل، لأنه مركز تمامًا، لديه اهتمام واحد وهو كرة القدم، ويعمل بجد كل يوم، ويمكنك أن ترى ذلك في المباراة الأخيرة».

وأضاف: «ما زالت لديه الرغبة والتصميم على إحراز الأهداف، إنه ذكي جدًا وإذا كنت ألعب أمامه كنت لأكون خائفًا، إنه سريع وذكي ويعرف كيف يسجل الأهداف وبطرق مختلفة».

وأردف: «لكي أكون محقًا، يورجن كلوب كان المدرب المثالي لمحمد صلاح من حيث الطريقة التي طوره بها، صلاح حينما كان في روما وبازل وتشيلسي كان جناحًا، كان جيدًا ويكسب الكرات ويحرز الأهداف، لكنني أرى أن كلوب كان ذكيًا جدًا، فقد جعله يلعب للداخل وقربه من منطقة الجزاء وأحيانًا يلعب كمهاجم ثانٍ، وأراحه من واجبات دفاعية عبر وجود لاعب خلفه يعرف كيف يدافع، لذا فهو غير مطالب بالدفاع كثيرًا، هو يضغط بقوة حينما يخسرون الكرة ولكنه لا يعود للخلف كثيرًا كما كان يفعل مع تشيلسي أو روما، ولذلك هو مخيف».

وأكد محبة الجميع له في ليفربول، قائلًا: «الجميع يحبه في ليفربول، إنه في المكان الذي ينبغي له أن يكون فيه، مع المدرب الذي ينبغي أن يلعب معه، المدرب الذي يحبه، والذي أعطاه الثقة».

وعن رأيه في مستقبل النجم المصري، قال: «أنا لا أرى أن ينتقل صلاح إلى أي مكان، إذا لم يذهب إلى أي فريق خلال موسم الانتقالات هذا، فلن ينتقل قبل مدة طويلة، لقد تحدثت مع أناس عديدين من ليفربول ويؤكدون سعادته بالبقاء في الفريق لأطول مدة يستطيع، ولماذا يريد الرحيل؟ ريال مدريد وبرشلونة أندية ضخمة نعم، لكن ليفربول نادٍ كبير وأن تكون هناك في ليفربول وتشعر بكل هذا الحب من جماهيره، أعتقد أن هذا ما يحلم به أي لاعب، أنا أعرف أن المشجعين سعداء بذلك».

وأكد وجهة نظره قائلًا: «مغادرة ليفربول في الوقت الراهن مخاطرة كبيرة، أن تذهب إلى دولة أخرى بلغة أخرى ولا تعرف ستتألق أم لا؟ أنا أعتقد أن محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول 4 أو 5 سنوات قادمة».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة