تقارير الألعاب

أخيرا.. GTA تصل نينتندو سويتش

بعض نسخ لعبة GTA، وفرها مطورون مستقلون إلى جهاز نينتندو سويتش، مطالبين بتوفير نسخة «مشروعة» مخصصة للجهاز.

0
%D8%A3%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7..%20GTA%20%D8%AA%D8%B5%D9%84%20%D9%86%D9%8A%D9%86%D8%AA%D9%86%D8%AF%D9%88%20%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%B4

يبدو أن عشاق لعبة GTA من مستخدمي جهاز نينتندو سويتش، ليس عليهم الانتظار طويلا، إذ باتت إحدى نسخ اللعبة الشهيرة متوفرة لأجهزتهم، ولكن بشكل «غير رسمي».

لعبة العالم المفتوح هذه، واحدة من أكثر الألعاب الإلكترونية شعبية وانتشارا في العالم، وحظيت على مدار سنوات بكمٍ كبيرٍ من المستخدمين، لكن الشركة المطورة «روكستار» لم تستهدف حتى الآن الوصول إلى منصة سويتش.

وكشف موقع wccftech الأمريكي، أن نسخة Grand Theft Auto Vice City من اللعبة، وفرها بعض المطورين المستقلين إلى جهاز نينتندو، مطالبين الشركة المطورة -في الوقت نفسه- إلى توفير نسخة «مشروعة» ورسمية لجهاز الألعاب الهجين، صاحب الشعبية المتزايدة عالميا.



وكان قد تم إصدار Grand Theft Auto: Vice City في الأصل لأجهزة ألعاب PlayStation 2 عام 2002، كمأ تم إصدار اللعبة لاحقًا على Xbox والكمبيوتر الشخصي والأجهزة الذكية.

ونقل الموقع الأمريكي، عن «سام هاوسر»، المنتج التنفيذي لسلسلة Grand Theft Auto ورئيس «روكستار جيمز»، قوله في عام 2002: «لقد جعلنا نجاح Grand Theft Auto 3 ملهما، فقد حفزنا بشكل كبير، والعمل الذي يتم إنجازه حاليًا من قبل فرق التطوير والإنتاج لدينا في إدنبرة ونيويورك سيتجاوز جهود العام الماضي».

ويضيف هاوسر: نضع نصب أعيننا تقديم تجربة ألعاب أكثر ثورية، وسينعكس هذا في حجم اللعبة، ونطاق اللعب، ومدى حرية اللاعب، ونوعية قيمة الإنتا، والشعور المهم للغاية بالأسلوب»، على حد تعبيره.

.