صفقة انتقال رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي تلقي بظلالها على عالم الألعاب الإلكترونية

أحمد علي
13:25 | 22 / 07 / 2018
لا تزال صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي تلقي بظلالها على جميع الأصعدة، حتى وصلت إلى عالم ألعاب الفيديو.

وانتقل رونالدو من نادي ريال مدريد إلى صفوف فريق السيدة العجوز بعد 9 سنوات من اللعب في صفوف النادي الملكي وحقق مع الريال الكثير من الإنجازات أهمها حصد أربعة ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر رونالدو صاحب الغلاف الرسمي للعبة منذ عام 2018، وقامت شركة «إي إيه سبورتس» باستخدام صورة رونالدو للترويج إلى النسخة القادمة من لعبة فيفا 2019 مرتديًا قميص النادي الملكي.

وبعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس تولدت مشكلة لدى الشركة، حيث سيكون عليها اتخاذ قرار بشأن الإبقاء على صورة رونالدو، أو اختيار أي لاعب آخر من فريق ريال مدريد، الأمر الذي قد تميل إليه الشركة حتى لا تفقد جماهيريتها لدى مشجعي الميرينجي.

وعلقت الشركة على الأمر قائلة بأنها لم تتخذ قرارًا بعد، حيث إن قرار الرحيل كان مفاجئًا وإنهم ينتظرون موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، كي يروا إذا ما تمكنت إدارة النادي الملكي من التعاقد مع البرازيلي نيمار، وفي هذه الحالة سيرجح وضع صورته كغلاف للعبة بدلًا من رونالدو.

الجدير بالذكر أن رونالدو قد انتقل إلى نادي يوفنتوس لمدة 4 سنوات مقابل 100 مليون يورو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.