الأمس
اليوم
الغد

رونالدو يصل إلى تورينو يوم الإثنين القادم لإجراء الكشف الطبي وإتمام انضمامه إلى صفوف فريق يوفنتوس

محمد سعد
05:46 | 18 / 07 / 2018
أكدت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي أنه سيتم تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق المنضم حديثًا ومنتخب البرتغال، يوم الإثنين المقبل، دون إقامة أي حدث علني ودون حضور الجمهور في ملعب الفريق.

أشارت بعض التقارير أنه من المقرر أن يصل رونالدو إلى مقر نادي «السيدة العجوز» يوم الإثنين القادم لإجراء الكشف الطبي وإقامة مؤتمر صحفي لتقديمه إلى الجمهور وإنهاء إجراءات انضمامه إلى صفوف الفريق لمدة 4 مواسم.

وأضافت التقارير أنه كان من المتوقع أن تكون هناك احتفالية كبيرة بملعب الفريق الإيطالي مثل التي حدثت في عام 2009 بملعب «سانتياجو بيرنابيو»، معقل ريال مدريد، وذلك عندما انتقل رونالدو إلى صفوف «المرينجي» قادمًا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن حدث ما لم يكن يتخيله أحد، حيث أكدت إدارة يوفنتوس للعديد من الوسائل الإعلام أن «الدون» سيجري الكشف الطبي يوم الإثنين القادم، يليه بعد ذلك إقامة مؤتمر صحفي لإنهاء إجراءات انضمامه للفريق، ولن يكون هناك أي تقديم بملعب الفريق وبحضور الجماهير.

وعلى ما يبدو فإن إدارة «البيانكونيري» فضلت، ولأسباب تنظيمية، عدم فتح أبواب ملعب الفريق لآلاف الجماهير التي ترغب في مشاهدة صفقة القرن حية أمام أعينهم، والتي طالما ما حلموا بتحقيقها.

يُذكر أن يوفنتوس تمكن من الحصول على خدمات «الدون» لمدة أربعة مواسم في صفقة بلغت قيمتها 122 مليون دولار، على أن يتقاضى اللاعب راتبا سنويا يقدر بـ35 مليون دولار.