الأمس
اليوم
الغد

قال الجزائري رياض محرز إنه سعيد بانضمامه إلى نادي مانشستر سيتي الحاصل على بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.. متمنيا أن يكرر معه البطولة الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا

محمد عبد السند
05:45 | 18 / 07 / 2018
أعرب الدولي الجزائري رياض محرز المنتقل حديثا إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته بتواجده في «الاتحاد»، قائلا إنه بدأ بالفعل تحديا جديدا في حياته.

وانضم محرز، 27 عاما، رسميا أمس الأربعاء إلى «السيتزينس»، قادما من نادي ليستر سيتي الإنجليزي لمدة 5 سنوات في صفقة بلغ قوامها 60 مليون جنيه إسترليني.

ولم يتحدث محرز في التصريحات التي أوردتها الصفحة الرسمية لمانشستر سيتي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» حول توقعات بيب جوارديولا المدير الفني للفريق في الموسم المقبل، لكنه قال:" أنا سعيد بانضمامي إلى مانشستر سيتي، وسنبدأ العمل هذا الأسبوع، وسنرى ما سيحدث".

وأضاف محرز بأن جوارديولا مدرب كبير حقق أشياء كثيرة وصنع التاريخ في مانشستر سيتي،مردفا:« أود اللعب تحت قيادته، ولذا لم أتردد لحظة في التوقيع للفريق، هو (جوارديولا) يريدني».

وأشار محرز إلى أن الجميع يشاهد كأس العالم، وأن منتخب إنجلترا ظهر بأداء جيد جدا، وهو يستحق إشادة كبيرة لما حققه نظرا لأن الوصول إلى دور نصف النهائي للبطولة مسألة غاية في الصعوبة، وكان بمقدوره الفوز بالمباراة.

ولفت محرز إلى أن مانشستر سيتي فريق يرغب في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، وهو بالفعل يمتلك كل المقومات التي تؤهله لذلك، مؤكدا أن هذا هو الهدف الذي سيسعى الجميع لتحقيقه.

وقاد اللاعب الجزائري ناديه السابق ليستر سيتي إلى حصد لقب «البريميرليج» الموسم قبل الماضي في مفاجأة من العيار الثقيل حينها، وأحرز معه 48 هدفا في 179 مباراة.