الأمس
اليوم
الغد

ميلو يوقّع على عقود انضمامه رسميًا إلى فريق برشلونة ويؤكد أنه يأمل في أن يساعده الفريق على تطوير مستواه للمشاركة مع منتخب البرازيل

محمد سعد
04:05 | 18 / 07 / 2018

أكد البرازيلي أرثور ميلو، لاعب فريق برشلونة، أنه تحدث مع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، وباولينيو لاعب فريق جوانجو الصيني، ومع فيليبي كوتينيو لاعب فريق برشلونة، بشأن انضمامه إلى الفريق الكتالوني، وأكدوا له بأن الأجواء رائعة في المدينة والنادي.

امتثل اليوم لاعب برشلونة المنضم حديثًا، بصحبة إريك أبيدال، المدير الرياضي بالنادي الكتالوني، أمام وسائل الإعلام المختلفة، في مؤتمر صحفي بقاعة مؤتمرات ملعب «كامب نو» لتوقيع عقود انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني لمدة ستة مواسم.

وأدلى اللاعب خلال المؤتمر الصحفي بالعديد من التصريحات، والذي أكد خلالها أنه سعيد بانضمامه إلى الفريق، إذ صرح قائلًا «أريد أن أشكركم جميعًا على منحي فرصة الانضمام إلى هذا الفريق، فقد كان حلما لي منذ الصغر أن انضم إلى برشلونة، واليوم يعد هاما بالنسبة لي في مسيرتي بسبب الانضمام إلى هذا الفريق الكبير».

وأضاف: «المدير الفني هو من سيقرر بأي مركز سألعب، ولكنني سأحاول أن أقوم بكل شيء يطلبه مني المدير الفني، وأن ألعب في أي مركز، وِأنا أشعر بالسعادة هنا، ومن الرائع أن انضم إلى فريق مثل برشلونة، ومن المؤكد أنني سأمر بلحظات صعبة، ولكنني سأحاول تجاوزها والتغلب عليها بمساعدة زملائي في الفريق».

وعن مقارنته بـ أندريس إنييستا، لاعب فيسل كوبه الياباني، وتشافي هيرنانديز، لاعب السد القطري، صرح: «دائمًا ما يقارنوني بلاعبين مثل إنييستا وتشافي، وهذا شيء رائع لي أن يتم مقارنتي بلاعبين كبار استطاعا تقديم إنجازات كبيرة مثل هذا الثنائي، وأشعر بالسعادة بسبب ارتدائي قميص برشلونة، كل لاعب لديه أسلوبه في اللعب، وأنا أدرك أن إنييستا وتشافي قدما تاريخًا كبيرًا هنا، وسأحاول القيام بكل شيء لأصل ولو لشيء قليل من المستوى الذي قدماه خلال سنوات تواجدهما هنا، منذ صغري وأنا أشاهد العديد من اللاعبين الكبار يلعبون في هذا الفريق، لقد أتيت من بلد آخر، ولكنني لن أعاني من أي مشكلة تتعلق بأسلوب اللعب والتكيف مع الفريق».

وتابع: «فريق جريميو لديه عدة أساليب للعب كرة القدم، ولكن برشلونة لديه أسلوب واحد للعب، ولكن أنا هنا وسأحاول أن أفهم طريقة اللعب بمساعدة زملائي في الفريق، لقد مرت الشهور الأخيرة قبل مجيئي إلى هنا ثقيلة جدًا، ولقد تحدثت مع باولينيو وكوتينيو ونيمار، وجميعهم تحدثوا بطريقة رائعة عن جو المدينة والأجواء الرائعة داخل النادي، لقد أعطوني عدة نصائح ساعدتني على فهم الأجواء هنا بشكل ما، ويوجد العديد من الأشخاص الجيدين الذين سيساعدونني على تطوير مستواي بشكل يومي، وأثق تمامًا في قدرتي على التكيف بشكل جيد في أسرع وقت ممكن ».

وعن اجتماعه بـ إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني، أكد: «لم أحصل حتى الآن على الفرصة للتحدث مع فالفيردي، ولكنني أرغب في القيام بهذا في أسرع وقت ممكن».

وأما بالنسبة إلى مونديال روسيا وعدم مشاركته به، أكد: «كنت أريد مساعدة زملائي في المونديال، لقد كان حلمًا لي أن أشارك في هذه البطولة، ولكنني سعيد بالتواجد هنا، وذلك لأن برشلونة سيساعدني على التطور أكثر والمشاركة مع منتخب البرازيل خلال السنوات المقبلة».