الأمس
اليوم
الغد
محمد سعد
05:59 | 18 / 07 / 2018
ودّع البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل، زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، بكلمات مليئة بالعاطفة والحزن وذلك بعد إعلان نادي «السيدة العجوز» التوقيع مع «الدون» بعد قضاء تسع سنوات في صفوف الفريق الملكي.

نشر مارسيلو صورة له على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تجمعه بنجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، وقال فيها: «من كان يقول هذا يا كريستيانو!، حسنًا حانت ساعة الوداع، أقسم لك أنني لم أكن أتخيل أن يأتي هذا اليوم، ولكن يبدو أنه ليس هناك شيء دائم في هذه الحياة، أتمنى لك أن تكون سعيدًا في مغامرتك الجديدة».

وتابع: «لقد مرت عشر سنوات بجانبك، عشر سنوات من السعادة والانتصارات والهزائم وكرة القدم واللحظات الرائعة، لقد تعلمت الكثير منك، ولقد كان تفانيك في العمل هو أكثر شيء رائع رأيته في لاعب رياضي، كل التوفيق لك ولعائلتك».

وأضاف: «سأفتقد حديثنا قبل المباريات كثيرًا، سأفتقد حديثك عندما كنت تؤكد لنا نتائج المباريات، سأفتقد بث روح الهدوء بنا قبل المباريات النهائية، سأفتقد خبرتك وعاطفتك مع اللاعبين الشبان في الفريق».

وأردف: «أشعر بالفخر بسبب اللعب معك، ليس فقط كونك أفضل لاعب في العالم، وإنما كونك الشخص الأفضل على الإطلاق، عندما سأعتزل كرة القدم سأجلس في إحدى الحانات وسأحكي العديد من الحكايات عنك وسأعرض جميع الصور التي تجمعنا».

رسالة مارسيلو لرونالدو على انستجرام
رسالة مارسيلو لرونالدو على انستجرام