الأمس
اليوم
الغد

أكد مودريتش بأنه ليس مهتم بالفوز بالكرة الذهبية، وإنما يرغب فقط في الفوز بكأس العالم

محمد سعد
06:01 | 18 / 07 / 2018
أكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، أن رغبته خلال الأيام القليلة الماضية كانت هي استمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، في صفوف الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

أدلى مودريتش بالعديد من التصريحات، بعد الفوز التاريخي الذي حققه منتخب بلاده في مباراة الأمس أمام إنجلترا في مباراة نصف نهائي مونديال روسيا والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح منتخب كرواتيا، ووصوله إلى نهائي البطولة، وقال فيها: «تحدثت في السابق أن كريستيانو سيبقى في ريال مدريد لأنها كانت رغبتي، ولم أكن أعرف جيدًا ما يحدث حيال هذا الأمر».

وأضاف: «رونالدو لاعب فريد من نوعه، ورحيله عن الفريق شيء مؤسف للغاية، أتمنى الأفضل في مبارياته القادمة، باستثناء إذا ما لعب أحد مبارياته ضد ريال مدريد، وأشكره كثيرًا على ما قدمه لريال مدريد».

وعن التأهل لنهائي مونديال روسيا وملاقاة فرنسا في المباراة النهائية أكد: «الوصول إلى النهائي هو شيء تاريخي بالنسبة لبلد مثل كرواتيا، ويجب أن نفتخر بما قدمناه في الشوط الثاني وفي الأوقات الإضافية، على ما يبدو أن مستوانا البدني يتحسن كلما مرت الدقائق خلال المباراة، وهذا شيء رائع».

وتابع: «ينتظرنا في المباراة النهائية خصم قوي، فهو ليس أقوى من منتخب إنجلترا فقط، وإنما الأقوى في البطولة كلها».

وأنهى تصريحاته مؤكدًا: «الفوز بالكرة الذهبية ليس بالشيء الهام بالنسبة لي، فرغبتي الوحيدة خلال الفترة الحالية هي رفع كأس العالم والعودة به إلى كرواتيا».