رونالدو الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات انتقل إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو

آس آرابيا
13:22 | 22 / 07 / 2018
تقدم نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، ميشيل سالجادو، بنصيحة لإدارة الملكي، لتعويض رحيل نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقال نجم الميرينجي، في تصريحات نشرتها شبكة «AOL» الرياضية: «رونالدو لاعب رائع، لا بديل له في صفوف الفريق، من الخطأ استبداله بنجم آخر، فهو في مكانة منفردة».

وأضاف: «على ريال مدريد بناء فريق جماعي قوي.. يمكن للفريق أن يسجل الآن بطريقة أخرى، ليس عن طريق لاعب واحد فقط، ولكن من خلال نظام متكامل».

وعن المرشحين للانضمام لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قال سالجادو: «لقد لعب إيدين هازارد بطولة رائعة مع منتخب بلجيكا في مونديال روسيا.. كما أن هناك نجما برازيليا آخر اسمه نيما ردا سيلفا فهو يقدر على صنع الفارق، أنا متأكد أن سانتياجو برنابيو سيحبه، أي واحد منهما قد يكون مهمًا للغاية».

واعتبر سالجادو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو اللاعب الوحيد الذي يمكنه تسجيل أعداد كبيرة من الأهداف، مثل رونالدو.

وانتقل رونالدو (33 عامًا)، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، لليوفي مقابل 112 مليون يورو (131.4 مليون دولار)، تدفع على مدار عامين ماليين، لمدة أربع سنوات حتى 2022.

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد في 2009 وفاز بلقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات مع النادي بالإضافة إلى العديد من الألقاب الفردية.