د ب أ
01:19 | 21 / 07 / 2018
دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمة الأندية المهتمة بضم اللاعب الدولي الكرواتي، آنتي ريبيتش، لاعب إنتراخت فرانكفورت الألماني، حسبما أفادت صحيفة «بيلد» الألمانية الرياضية، اليوم الأربعاء.

ولعب ريبيتش دورًا بارزًا في تأهل المنتخب الكرواتي إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا بروسيا ليكون أول ظهور للفريق بهذا الدور في المونديال منذ 20 عامًا.

وجاءت العروض المنهالة على اللاعب بعد مستواه في المونديال الروسي وقيادته لهجوم إنتراخت فرانكفورت خاصة عندما أحرز هدفين ساهم بهما في فوز الفريق على بايرن ميونيخ في نهائي كأس ألمانيا الموسم الماضي ليكون أول لقب للفريق في كأس ألمانيا منذ 30 عامًا.

والآن، تسعى عدة أندية كبيرة لضم المهاجم الكرواتي وخاصة توتنهام وآرسنال الإنجليزيين ونابولي الإيطالي، قبل أن يشير تقرير الصحيفة الألمانية إلى رغبة مانشستر يونايتد أيضا في ضم اللاعب.

ويرتبط ريبيتش بعقد مع الفريق يمتد حتى 2021، وينتظر أن يصل المقابل المالي للصفقة إلى 50 مليون يورو (59 مليون دولار) علمًا بأن إنتراخت ضم اللاعب من فيورنتينا الإيطالي مقابل ثلاثة ملايين يورو فقط.

وصرح فريدي بوبيتش المدير الرياضي في نادي إنتراخت فرانكفورت، إلى شبكة «سبورت 1» التلفزيونية الألمانية الرياضية أمس الثلاثاء، قائلا إن النادي يعول على استمرار ريبيتش ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل وأنه لم يتلق أي عرض رسمي لضم اللاعب حتى الآن.