بعد تعاقد الشواكيش مع جاك ويلشير لاعب وسط منتخب إنجلترا

خالد عامر
01:19 | 21 / 07 / 2018
أعلن نادي ويست هام الإنجليزي عن تعاقده مع اللاعب الأوكراني الدولي أندري يارمولينكو مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

وأعلن شواكيش لندن عن تعاقدهم مع المهاجم ذي الـ28 عامًا بعقد يمتد لمدة 4 مواسم مقبلة، في صفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي ما يقرب من الـ20 مليون يورو.

وأبدى يارمولنيكو سعادته الكبيرة بارتداء قميص ويست هام، قائلاً: «سعيد بارتداء هذا القميص، إنه نادٍ كبير، ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، لن أستطيع أن أعدهم أنني ميسي الجديد، لكن ما أستطيع أن أعد به أنني سأقدم كل ما لدي داخل الملعب».

وأضاف الدولي الأوكراني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد: «الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، وست هام يريد تحقيق أهداف كبيرة، وأنا متحمس لهذا التحدي».

يارمولينكو ظل لفترة طويلة جداً محط اهتمام الكثير من الأندية خلال وجوده في ضمن صفوف دينامو كييف الأوكراني، في الفترة ما بين 2008 و2017، حتى انتقل في النهاية إلى «الجراد الأصفر» ليلعب معهم موسم واحد قبل أن يشد الرحال إلى الـ«بريمييرليج».

وبهذا يكون التشيلي مانويل بيلليجريني المدير الفني للشواكيش قد أبرم ثاني صفقات الفريق للموسم المقبل، بعد أن تعاقد مع الإنجليزي الدولي جاك ويلشير لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، مما يرفع مستوى التوقعات للفريق خلال مباريات الموسم المقبل من البريمييرليج.

ومن جانبه نشر نادي بروسيا دورتموند عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو يشكر فيه أندريه على الفترة التي ارتدى فيها قميص النادي، متمنياً له مسيرة حافلة بالإنجازات.