محمد عيسى
01:04 | 21 / 07 / 2018
قدم المدير الفني زين الدين زيدان لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا السابق، اليوم الأربعاء، التهنئة لمنتخب بلاده بالوصول إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر زيدان صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» ثلاث أيقونات لأياد تصفق بجوار العلم الفرنسي لتحية منتخب بلاده بعد تأهله لنهائي المونديال.

وكان المدرب السابق لريال مدريد الإسباني هو أحد أبرز نجوم منتخب الديوك الفرنسية، الفائز بلقب مونديال 1998 قبل 20 عامًا، كما وصل معهم إلى المباراة النهائية لمونديال 2006.

وتعرض زيزو خلال هذه المباراة للطرد في الوقت الإضافي بعدما تعدى على المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي بالضرب بالرأس، وخسرت فرنسا تلك المباراة المثيرة بركلات الترجيح.

ووصل الجيل الجديد لمنتخب فرنسا بقيادة أنطوان جريزمان، وكيليان مبابي، إلى نهائي المونديال الروسي بعد تغلبه على بلجيكا أمس الثلاثاء بهدف دون رد في نصف النهائي.

ويلتقي المنتخب الفرنسي يوم الأحد المقبل في نهائي المونديال مع الفائز من المباراة الثانية للدور قبل النهائي والتي ستجمع مساء اليوم بين منتخب كرواتيا ومنتخب إنجلترا.

A post shared by zidane (@zidane) on Jul 11, 2018 at 1:17am PDT