الأمس
اليوم
الغد

اللاعب المغربي يرحل عن ريال مدريد بعدما حقق معه لقب دوري أبطال أوروبا.

خالد عامر
04:07 | 18 / 07 / 2018

واصل نادي بروسيا دورتموند الألماني، تدعيماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً بالتعاقد مع المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني.

ويأتي التعاقد مع حكيمي لتدعيم الجبهة اليمنى لديه والتي تعاني منذ فترة طويلة، خاصة مع ظهور البولندي ووكاش بيشتشيك بمستوى متواضع خلال الفترة الماضية.

وأعلن نادي بروسيا دورتموند عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن تعاقده مع اللاعب ذي الـ19 عاماً على سبيل الإعارة لمدة عامين.



ويعتبر حكيمي سادس صفقات الجراد الأصفر للموسم المقبل، بعدما تم التعاقد مع المدافع الفرنسي عبدو دياللو ولاعبي الوسط البولندي توماس ديلاني والألماني ماريوس وولف وحارسي المرمى الألماني إريك أولشلاجيل والسويسري ماروين هيتز.

وبهذا ينهي دورتموند حالة الجدل الدائرة حول مستقبل اللاعب بعدما أبدت عدة أندية رغبتها في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً، أبرزها نابولي الإيطالي

ومن جانبه، تحدث مارك زورك المدير الفني الجديد لبروسيا دورتموند عن اللاعب، قائلاً: «إنه صغير السن، مدافع متحرك لعب أكثر من موسم في أكبر المستويات مع ريال مدريد ومنتخب المغرب، إنها صفقة جيدة».