أحمد عزالدين
01:03 | 21 / 07 / 2018
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن صفقة انتقال اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لصفوف نادي برشلونة الإسباني ستنتهي بالفشل، خاصة بعد ارتفاع قيمته السوقية مؤخرًا لمستواه الرائع مع منتخب بلاده في المونديال.

صحيفة «موندو ديبورتيفو» أشارت إلى أن البرسا لا تعتبرو صفقة هازارد باستطاعتها أن تنجح لعدة أسباب، الإدارة تعلم عن جودة هازارد الهائلة لكنها تعلم في الوقت ذاته عن قيمته المرتفعة جدًا ووجود اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينهو في نفس مركزه.

وشارك اللاعب البلجيكي في 5 مباريات خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018 المقامة حاليًا، واستطاع تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، والوصل للمربع الذهبي، لكن الشياطين الحمر خسروا بهدف نظيف أمام فرنسا مما يجعلهم ينافسون على المركز الثالث.

من جانبه، أفادت الصحيفة أن عملية انتقال اللاعب الهولندي فرانكي دي يونج تسير على سياق أحر من الجمر، خاصة بعد رحيل البرازيلي باولينيو، برشلونة أصبح مستعد الأن لبذل جهد إقتصادي أكبر لأجل إحضاره إلى الكامب نو هذا الصيف.

النادي الهولندي ووفقًا للصحيفة يريد استمرار اللاعب لعام إضافي على أن يرحل لبرشلونة خلال موسم 2019 نظرًا لاحتياج الفريق لخدماته.

اللاعب الهولندي الشاب لعب 114 مباراة في مسيرته الكروية حتى الأن، سجل 17 هدفًا، وصنع 22 أخرين، وقيمته السوقية وصلت إلى 10 مليون دولار أمريكي.

يذكر أن برشلونة حصل على لقب الدوري الإسباني وكأس الملك خلال الموسم الماضي ويبحث عن التتويج بدوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ 3 مواسم.