الأمس
اليوم
الغد
آس آرابيا
04:10 | 18 / 07 / 2018
في الوقت الذي بات فيه رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، متجها إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بدأ مسؤولو النادي الملكي في التفاوض مع نجم كرة القدم البرازيلية، نيمار دا سيلفا.

قناة «الشرينجيتو» الإسبانية، قالت اليوم الثلاثاء: إن نادي ريال مدريد أرسل مبعوثًا إلى البرازيل لملاقاة نيمار، والتحدث معه وبحث إمكانية انتقاله إلى صفوف الميرينجي خلال الميركاتو الصيفي.

ورغم إدراك مسؤولي ريال مدريد صعوبة التعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الحالية، نظرًا لوجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يبلغ 300 مليون يورو، حسبما أشارت بعض التقارير، فإن النادي الإسباني يحاول جاهدًا الوصول إلى صيغة للتعاقد مع النجم البرازيلي.

نيمار الذي حضر إلى ملعب الأمراء، مقابل 222 مليون يورو، وهي كانت قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، لا يشعر بالسعادة في العاصمة الفرنسية، وفقا لعديد التقارير، وريال مدريد في المقابل يراه بديلا محتملا للنجم كريستيانو رونالدو الذي اقترب رحيله، على الرغم من نفي النادي الأخير في بيان رسمي لأي مفاوضات مع اللاعب البرازيلي.

وأشارت القناة في معرض تقريرها، إلى أن نيمار من ضمن قائمة تضم مجموعة من اللاعبين، يحاول ريال مدريد التعاقد معهم، ومن ضمن هذه القائمة أيضًا كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

لاعب الوسط البرازيلي تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018، إذ سجل هدفين وصنع مثلهما، إلا أنه لم يتجنب المنتخب اللاتيني الخروج من الدور ربع النهائي أمام بلجيكا.