بطل المغرب يحارب على ثلاث جبهات في الموسم الجديد محليًا وعربيًا وقاريًا

توفيق الصنهاجي
04:45 | 21 / 07 / 2018
تعاقد الوداد الرياضي المغربي، حتى الآن مع أربعة لاعبين جدد، استعداداً للموسم المقبل، الذي ينافس فيه على عدة جبهات، سواء تعلق الأمر بالبطولات المحلية كالدوري المغربي وكأس العرش، أو القارية والعربية منها، كدوري أبطال إفريقيا، الذي يشارك في نسخته الحالية، وسيشارك في نسخة السنة المقبلة منه التي تنطلق شهر ديسمبر المقبل، والبطولة العربية للأندية.

وبالإضافة إلى الصفقات الأربع الرسمية حتى الآن، استعاد الفريق الأحمر، لاعبه زهير المترجي، أحد المهاجمين المتألقين في الدوري المغربي الموسم الماضي، عندما كان معارا من طرف الوداد الرياضي، إلى فريق أولمبيك خريبكة.

ومر ابن الـ 22 سنة، بتجربة إعارة أخرى، قبل ذلك، قادته إلى صفوف فريق حسنية أغادير الذي قضى معه موسم 2016-2017، قبل أن ينتقل في الموسم التالي لأولمبيك خريبكة.

والصفقات الأربع التي قام بها الوداد الرياضي، شملت لاعبين أجنبين، هما النيجيري، ميشيل بابا توندي، 25 عاما، اللاعب السابق، بصفوف كل من قطر القطري، وقبله الرجاء الرياضي، والتونسي أسامة الدراجي، اللاعب التونسي السابق لفريق أم صلال القطري، 31 عاما.

كما تعاقد الفريق أيضا، مع المدافع المغربي السابق لشباب أطلس خنيفرة، الهابط هذا الموسم إلى الدرجة الثانية في المغرب، إبراهيم الباز، 26 عاما، لتعويض رحيل المدافع الآخر، أمين عطوشي عن الفريق، والذي التحق بصفوف نادي الظفرة بالدوري الإماراتي الممتاز، والملقب بدوري الخليج العربي.

ومؤخرا، أنهى الوداد الرياضي، صفقة انتقال مهاجم حسنية أغادير، بديع أوك، إلى صفوفه، حيث ارتبط اللاعب الجديد للفريق الأحمر، والذي يعتبر من أهم المهاجمين بالدوري المغربي، بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم.