الأمس
اليوم
الغد

كشف رئيس نادي ليون الفرنسي عن بقاء النجم الفرنسي نبيل فقير مع الفريق لموسم آخر موضحًا أن ريال مدريد أكثر المهتمين بضم اللاعب

حسام نور
03:29 | 18 / 07 / 2018
بعد فشل صفقة انتقال النجم الفرنسي ذي الأصول الجزائرية نبيل فقير إلى نادي ليفربول الإنجليزي، وفي ظل سعي العديد من الأندية في الحصول على خدماته ومن بينهم نادي ريال مدريد، خاصة بعد تألقه البارز مع منتخب الديوك الفرنسية في مونديال روسيا الجاري والتأهل إلى نصف النهائي لملاقاة بلجيكا الثلاثاء المقبل، فاجأ رئيس نادي ليون الفرنسي الجميع مؤكدًا بقاءه موسمًا آخر مع الفريق.

وصرح رئيس نادي ليون جان ميشيل أولاس لصحيفة «أر أم سي سبورت» الفرنسية بأن نبيل فقير سيبقى مع ليون الموسم المقبل ولن يرحل عن الفريق إلى أي ناد آخر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد أولاس أن ريال مدريد بقيادة مدربه الجديد جولين لوبيتيجي أكثر الأندية المهتمه بضم فقير، ووفقًا لصحيفة «أس أف آر» الفرنسية فإن اهتمام ريال مدريد بضم نبيل فقير ليس للمرة الأولى حيث كان يرغب المدرب السابق للنادي الملكي زين الدين زيدان لضم اللاعب كما أشاد به من قبل.

وأضاف أولاس: «لدي علاقة جيدة مع اللاعبين كأب مع أبنائه، وقد أعطيت الفرصة لنبيل للانتقال إلى ليفربول لأنه كان حلم فقير، وفعلت ذلك من قبل مع لاعبين آخرين مثل توليسو وأومتيتي، فقير هو قائد الفريق، ولكن المدرب متمسك بوجوده مع الفريق».

وحاول ليفربول التعاقد مع فقير في بداية شهر يونيو الماضي وعرض عليه 65 مليون يورو، ولكن فشلت المفاوضات بين الناديين ولم تتم الصفقة.

يذكر أن فقير «صاحب 24 عامًا» قدم موسمًا رائعًا مع ليون الموسم المنصرم وتمكن من تسجيل 23 هدفًا خلال 40 مباراة شارك فيها، وهذا ما جلب إليه أنظار كبار الأندية في أوروبا.