خاليلودزيتش بات الخيار الأول عند الاتحاد الجزائري لخلافة ماجر

د ب أ
13:44 | 22 / 07 / 2018
نفى اتحاد الكرة الجزائري والمدرب البوسني وحيد خاليلودزيتش، الأنباء التي راجت في الساعات الأخيرة حول توصلهما لاتفاق يقضي بعودة الثاني لتدريب المنتخب الجزائري خلفا لرابح ماجر، المقال نهاية الشهر الماضي.

ونقل تلفزيون «النهار» الجزائري عن خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم قوله «لا يوجد أي اتفاق حتى الآن مع خاليلودزيتش للعودة لتدريب المنتخب الجزائري، نحن في مفاوضات معه ومع أسماء أخرى».

وأكد خاليلودزيتش كلام زطشي، وصرح لنفس المحطة «حتى هذه اللحظة لا يوجد اتفاق رسمي مع الاتحاد الجزائري للإشراف على منتخب الجزائر، صحيح أنني أمتلك عرضا من الاتحاد الجزائري لكن لا شيء رسمي».

كما أوضح أن أكثر ما يهمه في اختيار وجهته المقبلة هو المشروع الرياضي وليس الجانب المالي.

وقال خاليلودزيتش لتلفزيون الهداف «لم أقل نعم للاتحاد الجزائري».

من جهة أخرى، كشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن خاليلودزيتش، بات الخيار الأول عند الاتحاد الجزائري لخلافة ماجر، منوهة أن المفاوضات معه عرفت تقدما ملحوظا.

وبحسب ذات المصادر، فان خاليلودزيتش وعد زطشي بالرد على عرضه في العاشر من الشهر الحالي، فيما وضع الاتحاد الجزائري خطة للتوقيع على العقد الذي يربط الطرفين يوم 20 يوليو الجاري.

كانت وسائل إعلامية ذكرت في وقت سابق اليوم أن خاليلودزيتش، وافق على العودة لتدريب منتخب الجزائر الذي قاده لدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.